يختلس حلوى وزجاجة عطر من حقيبة مسافر في مطار

wait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 4 سبتمبر 2015 - 6:10 مساءً

يواجه عامل تحميل حقائب في مطار دبي الدولي، عقوبة الحبس والإبعاد عن الدولة في حال أدانته محكمة الجنايات التي باشرت بالنظر في قضيته اليوم ، لاختلاسه زجاجة عطر وكمية من الحلويات بقيمة 80 درهماً من حقيبة أحد المسافرين.

وقالت النيابة العامة في أوراق الدعوى التي أحالتها إلى المحكمة، إن المتهم البالغ من العمر 27 عاماً يعمل كحمّال حقائب لدى شركة تقدم خدماتها في مطار دبي الدولي ، استغل وظيفته في تحميل حقائب المسافرين إلى الطائرات وفتح إحدى الحقائب واختلس منها زجاجة عطر وكمية من الحلوى.

وقال ضابط أمن يعمل في المطار، إنه أثناء تواجده على رأس عمله أحضر القرص الصلب الخاص بتسجيل كاميرات المراقبة لمدة اسبوع لمشاهدته ومعرفة إن كانت هناك أية مخالفات من قبل حمالي حقائب المسافرين، مشيراً إلى أنه تبين له من خلال مشاهدة التسجيل وجود المتهم وهو يفتح إحدى الحقائب ويخرج منها كمية من الحلوى وزجاجة عطر، فتم استدعاء المتهم ومواجهته بالتسجيل وأقر بالسرقة فتم تسليمه إلى رجال الشرطة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه.

رابط مختصر
2015-09-04 2015-09-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

top