هيونداي I20 2018 الجديدة

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 6 مايو 2018 - 10:05 مساءً

 هيونداي I20 2018 الجديدة هيونداي I20 2018 الجديدة

تأخرت شركة هيونداي كثيرا في طرح السيارة هيونداي I20 2018 الجديدة في الاسواق الاوروبية و التي تعتبر الارض الخصبة لتحقيق مبيعات جيدة للشركة المصنعة اما عن السوق الامريكي فغالبا لن يكون صاحب نصيب في الحصول على هذه السيارة ، سياسة شركة هيونداي لا تجعلها قادرة على اطلاق اكثر من نموذج لينافس بعضه البعض في كل الاسواق و لذلك فالسيارة منتشرة في السوق الاوروبي بشكل اكبر من اي مكان اخر .

الجيل الحالي و هو الجيل الثاني للسيارة هيونداي I20 ظهر منذ عام 2014 الماضي خلال فاعليات معرض باريس الدولي للسيارات ، هيو مع هذا الجيل لم تغير شركة هيونداي نظرتها الى السيارة باعتبارها هاتشباك صغيرة الحجم و لكنها طرحتها في الاسواق بالنموذجين ذو ثلاثة ابواب و ذو خمسة ابواب .

مواصفات و تصميم هيونداي I20 2018 :

النسخة ذات الثلاثة ابواب يطلق عليها احيانا مصطلح كوبيه و ذلك لانها تأتي بتصميم رياضي ، الواجهة الامامية من السيارة تأتي بشبك كبير الحجم ذو تصميم سداسي يحتوي على قضبان من الكاربون فايبر الاسود مع تكملة رياضية في اعلى المصد و ايضا في الاسواق و نرى ايضا لمسات الكاربون فايبر حول مصابيح الضباب في اسفل المصد ، الطابع الرياضي مطروح كذلك في تسويد المصابيح و جعلها اكبر حجما كما انها تحتوي على انوار ليد .

طورت شركة هيونداي من الوان السيارة بحيث اصبحت متوفرة بلونين احدهما للجزء الجانبي السفلي منها و الاخر الجزء العلوي ، في النموذج الحالي يشمل الابواب الحمراء و المقابض الفضية بينما السقف و جوانب السيارة فتأتي باللون الاسود ، من الجهة الخلفية حصلت السيارة على اسطبات جديدة بها سودا ايضا و جماح خلفي صغير الحجم و في اسفل المصد اطار من الكروم الاسود مصابيح ضباب .

على الرغم من اللمسات الخارجية التي تعطي السيارة هيونداي I20 2018 الطابع الرياضي الا انها تظل من الداخل متواضعة بشكل كبير ، السيارة حصلت على شاشة ملاحة و معلومات وسطية بمقاس 7 بوصة مع انوار ليد حول ازرار المسجل و زر تشغيل المحرك ، الدركسون متعدد الاغراض يحتوي على مثبت سرعة و خاصية الرد على الهاتف ، و تتميز الشاشة بكونها قادرة على التواصل مع الهواتف الذكية .

المقاعد حصلت على قماش مخمل اسود اللون و عليه تطريز باللون الاحمر و هو ما حصل عليه ايضا ناقل الحركة ، و لعل ابرز التقنيات التي حصلت عليها نظام التنبيه عند مغادرة الحارة و نظام المساعدة للحفاظ على المسار ومكابح الطواريء و خاصية تبينه السائق عند الغفلة

مواصفات محرك هيونداي I20 2018 :

السيارة تأتي بنسختين للمحرك ، الاول سعة 1.0 لتر بعدد 3 سلندر ليعطي قوة 100 حصان مع ناقل الحركة ذو 5 سرعت يدوي ، بينما الخيار الثاني يأتي سعة 1.2 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 75 حصان مع ناقل الحركة ذو 5 سرعات يدوي .

سعر هيونداي I20 2018 :

سعر السيارة يبدأ من 16,000 دولار و هو ما يعادل 60,000 ريال سعودي .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-05-06 2018-05-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag