نهاية مأساوية لمغامر يقفز من أعلى جسر

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 - 6:11 مساءً

الجسر هو منشأ يستخدم للعبور من مكان إلى آخر بينهما عائق. قد يكون هذا العائق مائيا أو أرضا وعرة أو منطقة شديدة الانخفاض يتم إنشاء الجسور من الخرسانة المسلحة أو الصلب أو من مواد أخرى كالخشب أو الحبال.

نهاية مأساوية لمغامر يقفز من أعلى جسر

نهاية مأساوية لمغامر يقفز من أعلى جسر
نهاية مأساوية لمغامر يقفز من أعلى جسر

قفز رجل هاو للمغامرات في البرازيل من أعلى جسر شاهق ولم يكن يتوقع أنه يقود نفسه إلى الهلاك نتيجة استخدام حبل طويل جدا.

وأقدم فابيو ايزيكيل دي مورايس على القفز من جسر Engenheiro Acrísio على ارتفاع 40 مترا، ورافقه كل من زوجته وابنه وشقيقه. ولكن للأسف الشديد كانت عائلته على موعد مع حدث مأساوي للغاية بوفاة فابيو بسبب عدم إدراك أن الحبل كان أطول من اللازم.

ووفقا للتقارير المحلية، كان يرغب نجل مواريس البالغ من العمر 6 سنوات بالقفز معه في البداية، ولكنه قرر القفز وحده في اللحظة الأخيرة.

وتظهر لقطات الفيديو قيام مورايس بالقفزة القاتلة، ولكن حُظر من الفيديو لحظة اصطدامه بالأرض حيث نُقل إلى المستشفى على الفور، ولكن توفي في وقت لاحق نتيجة ارتطام رأسه بالأرض مباشرة.

يذكر أن الشركة تحقق في الحادث كما صادرت المعدات المستخدمة، وقالت العائلة في أعقاب وفاة فابيو إنها تلقي اللوم على شركة تأجير معدات القفز.

مقطع الفيديو:

نهاية مأساوية لمغامر يقفز من أعلى جسر
رابط مختصر
2016-12-27 2016-12-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag