نصائح لاختيار عباءة العمل

wait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 4 سبتمبر 2015 - 6:04 مساءً

اقتربت العودة للمدارس والعمل، وفي هذه الفترة تضع كل سيدة عاملة أو فتاة جامعية اختيار العباءة المناسبة على رأس قائمة أولوياتها، ولنختصر عليك رحلة البحث نقدم لك 3 نصائح أساسة لاختيار العباءة المناسبة للدوام .

ابتعدي عن الزينة المبالغة قد يكون التطريز والكريستال خيارًا أنيقًا لعباءتك الخاصة بالسهرات أو الزيارات ولكنها غير مناسبة إطلاقًا لإطلالتك في العمل والدوام، الزينة المبالغة قد تعيق حركتك وتزعجك عند قضاء المهام اليومية، ننصحك باختيار عباءة بتطريز بسيط وناعم يقتصر ظهوره على الأكمام فقط.

اختاري الألوان النهارية

كثر ظهور الألوان في العباءات خلال المواسم الماضية، ولكن يجب أن تكوني ذكيةً في اختيار اللون المناسب لإطلالتك النهارية للعمل، البيج، الكحلي والأبيض قد تكون خيارات مناسبة لعباءة العمل، على عكس الفوشي الفاقع أو درجات الأحمر التي ستكون لافتةً على نحو سيئ في إطلالة العمل .
لا تهملي اختيار الخامة المناسبة أجواء الخليج غالبًا ما تكون حارةً جداً أو باردةً جداً، فاحرصي على أن تكوني مستعدةً لها لاختيار القماش المناسب لعباءتك . جمعنا لك في الصور أعلاه بعض العباءات المناسبة لإطلالتك النهارية، فشاهديها وشاركينا برأيك.

رابط مختصر
2015-09-04 2015-09-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

top