مجموعة من الغزلان تقفز من فوق جسر لتلقى مصرعها في الحال

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 16 ديسمبر 2017 - 2:02 مساءً

مجموعة من الغزلان تقفز من فوق جسر لتلقى مصرعها في الحال

فيما يشبه الانتحار الجماعي، شهد طريق سريع بولاية أيوا الأمريكية واقعة مأساوية، حين قفزت مجموعة من الغزلان من فوق جسر على الطريق؛ لتلقى مصرعها في الحال. وحسب صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، كانت السيدة كاثرين فيرهوسن تسافر مع زوجها في السيارة على الطريق السريع 30 بمدينة سيدار رابيدز في ولاية أيوا الأمريكية حين شاهد الزوجان فجأة قطيعًا من أربع غزلان وهي تعبر الطريق بسرعة، ثم تصعد فوق حاجز أسمنتي، وتقفز من فوق الجسر؛ لتلقى حتفها في الحال.

وتمكنت السيدة فيرهوسن من التقاط المشهد المروع، وصور الغزلان الميتة أسفل الجسر، ثم قامت ببث المشهد على صفحتها على موقع فيسبوك. وحسب “الديلي ميل”، نقلت صحيفة “دي موينز ريجستر” المحلية عن فيرهوسن قولها: “هبطنا من السيارة أنا وزوجي، ورأينا المشهد المروع لجثث الغزلان. لا أستطيع أن أصف ما حدث بالكلمات”. ونقلت الصحيفة المحلية عن موظف حماية الموارد الطبيعية رون لين قوله: تكثر الغزلان في المنطقة، والآن هي في موسم التزاوج، وهي تتحرك كثيرًا، وربما تعبر الطرق التي تقطع الغابات. ويضيف لين: “أعتقد أن هذه المجموعة أصيبت بالرعب بسبب حركة السيارات السريعة على الطريق. لقد عبرت حارات عدة للسيارات، ثم قفزت”.

مقطع الفيديو:

مجموعة من الغزلان تقفز من فوق جسر لتلقى مصرعها في الحال
رابط مختصر
2017-12-16 2017-12-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag