لغز الفلبينية المنحورة وصديقها المنتحر فى الكويت

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 24 ديسمبر 2017 - 7:39 مساءً

لغز الفلبينية المنحورة وصديقها المنتحر فى الكويت

كشفت التحقيقات التي أجريت في جريمة قيام وافد فلبيني بنحر وافدة من جنسيته والانتحار قفزًا من الطابق السابع بالكويت، أمس الأول الجمعة؛ عن أن الوافدين تربطهما علاقة غير شرعية، وأنهما كانا يقيمان داخل شقة لفترة طويلة.

وقالت صحيفة “الأنباء” الكويتية اليوم، نقلًا عن مصدر أمني، أن الترجيحات الأولية بشأن دوافع الجريمة، تشير إلى شكوك في أن الوافدة كانت تخون صديقها الجاني، وهو ما دعاه -على الأرجح- إلى مواجهتها ثم قتلها والقفز من الطابق السابع ليلقى حتفه. وتم الانتهاء من “تبصيم” الوافدة وصديقها، فتبين أنهما من الجنسية الفلبينية، وجرى إجراء فحوصات لمعرفة ما إذا كان المجني عليها وصديقها وقعا تحت تأثير مشروبات كحولية ومخدرة.

وكان مصدر أمني قد ذكر أن بلاغًا ورد إلى عمليات الداخلية في ساعة متأخرة من يوم أمس الأول بشأن سقوط وافد من منور بناية في منطقة بنيد القار بمحافظة العاصمة. وأوضح المصدر أن رجال الأمن والأدلة انتقلوا إلى موقع البلاغ وتبين أن الوافد يقيم في الطابق السابع. وبانتقال رجال الأمن إلى الشقة تبين أنها مغلقة من الداخل، ولدى فتحها إذا بوافدة فلبينية غارقة في دمائها، ويرجح أن الجاني نحرها من الرقبة، وحينما تأكدت له وفاتها ألقى نفسه لينتحر.

رابط مختصر
2017-12-24 2017-12-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag