لحظة انقلاب شاحنة غاز على الطريق الدولي الرابط بين بيش وصبيا

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 18 مارس 2018 - 4:56 مساءً

لحظة انقلاب شاحنة غاز على الطريق الدولي الرابط بين بيش وصبيا

كشفت كاميرات المراقبة القريبة من موقع حادث شاحنة الغاز على الطريق الدولي الرابط بين بيش وصبيا لحظة انقلاب الشاحنة؛ ليتطابق الفيديو مع رواية شهود عيان، ويكشف الفيديو عن منظر مخيف خلال تناثر عبوات الغاز على الطريق، وعدم انفجارها في الوقت الذي لم يُحدَّد فيه فراغها من الغاز من عدمه. وكانت الجهات الأمنية والمرورية في محافظتَي بيش وصبيا وفِرق الدفاع المدني قد نجحت في فك احتجاز مروري ناتج من انقلاب شاحنة الغاز على الطريق الرابط بين محافظتَي بيش وصبيا.

وقد باشرت الجهات المرورية عمل إجراءات احترازية، وتحويل مسار الطريق لفك الاختناق المروري على الطريق الدولي. كما نجحت فرق الدفاع المدني في الحد من وقوع انفجار أو أي أضرار تنجم عن الحادث، فيما لا تزال تتواصل عمليات تأمين الطريق وإخلائه من أسطوانات الغاز وإزاحة الشاحنة. ورُصد مجموعة من الأطفال والمراهقين على حافة جسر المشاة في “العزامة”، وهو موقع الحادث المروري، وكان الجسر لم يكتمل بعد، ولا توجد حواجز تحد من السقوط من أعلاه. هذا، وأوضح شهود عيان أن الشاحنة كانت تتأرجح في الطريق قبل انقلابها، وسقوط العشرات من عبوات الغاز على الطريق بجوار محطة للبنزين بحسب صحيفة سبق

لحظة انقلاب شاحنة غاز على الطريق الدولي الرابط بين بيش وصبيا
رابط مختصر
2018-03-18 2018-03-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag