لحظات تاريخية من تتويج ريال مدريد بمونديال الأندية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 17 ديسمبر 2017 - 10:11 صباحًا

لحظات تاريخية من تتويج ريال مدريد بمونديال الأندية

حقق ريال مدريد أرقامًا تاريخية وقياسية من فوزه على جريميو البرازيلي بهدف نظيف في نهائي كأس العالم للأندية بأبوظبي، مساء السبت 16 ديسمبر 2017. وتوج ريال مدريد بالبطولة للمرة الثالثة في تاريخه، والثانية على التوالي (رقم قياسي)؛ حيث لم يسبق لأي فريق الفوز بالبطولة مرتين متتاليتين. وسجّل كريستيانو رونالدو هدف الفوز لفريقه من ركلة حرة مباشرة ليرفع رصيده في المسابقة إلى 7 أهداف (الهداف التاريخي لها)، وبفارق هدفين عن أقرب منافسيه.

كما رفع الريال رصيده من الألقاب خلال العام 2017 إلى 5 ألقاب، مع تتويجه بالدوري وكأس السوبر المحليين، ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية.

وحصل الفريق على جائزة اللعب النظيف في البطولة بعد تحصل لاعبيه على بطاقة صفراء وحيدة طوال اللقاءين اللذين خاضهما. كما فاز لاعب الفريق الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة أفضل لاعب في البطولة، للمرة الثانية تواليًا؛ حيث سبق أن فاز بها العام الماضي في اليابان. وصنع الجوهرة الكرواتية هدف ريال مدريد الأول في نصف نهائي البطولة أمام الجزيرة الإماراتي قبل أن يقدّم أداء مميزًا في وسط الملعب في المباراة النهائية الليلة. ونال رونالدو الجائزة الفضية بعدما سجّل هدف التقدم في نصف النهائي أمام الجزيرة، وسجّل هدف المباراة الوحيد في النهائي أمام جريميو.

مقطع الفيديو:

رابط مختصر
2017-12-17 2017-12-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag