لاعب شهير يهدى أصدقائه 15 ساعة رولكس سعر الواحدة 40 ألف دولار

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 26 ديسمبر 2017 - 11:14 مساءً

لاعب شهير يهدى أصدقائه 15 ساعة رولكس سعر الواحدة 40 ألف دولار

بمناسبة عيد الميلاد، يقدم العديد من الاشخاص هدايا الى اصدقائهم او افراد عائلتهم وعادة ما تكون هدايا رمزية، إلا ان نجم الدوري الأميركي للمحترفين ولاعب السلة المشهور، جون وول، كسر هذه القاعدة. وقدم وول (27 عاماً) هدايا لزملائه وعددهم 15 شخصاً، ساعات رولكس ماركة Presidents Day-Date Rolex، سعر الواحدة منها يصل إلى 40 ألف دولار.

وأثار ذلك استغراب رفاقه في الفريق، وهو يقدم لهم هذه الهدية القيمة بمناسبة أعياد الميلاد، وذلك أثناء تناولهم الإفطار صباح يوم السبت. وقام بتصوير ردة فعلهم وهم يفتحون صناديق الهدايا. وبشكل مجمل فقد دفع 600 ألف دولار أميركي على الأقل، قيمة هذه الهدايا. وقد تم شراء هذه الساعات من مجوهرات غوفبرغ في فيلادلفيا، وحيث عمد وول إلى تنويعات ما بين الذهب الأصفر والوردي والأبيض اعتماداً على اختلاف مزاج اللاعبين. وقد تم نقش كل ساعة على ظهرها بالأحرف الأولى لاسم اللاعب المخصصة له. وكشف المحل أن اللاعب اتصل بهم قبل شهر تقريباً للتحضير لهذه الهدايا التاريخية، ولم يكن الأمر سهلاً فالتجهيز للطلبية يتطلب تحضيرات معينة ودقة تامة. وأنجز المحل الصفقة الكبيرة بنجاح حيث تم تغليف الهدايا لتقدم إلى اللاعبين أثناء وجبة الإفطار. ولم يصدقوا ذلك، فمنهم من لعب لعشر سنوات في الفريق دون أن يجد من يجود عليه بمثل هذه الهدية النادرة والغالية الثمن، ولبعضهم كان سعر الساعة أكثر من ثمن السيارة التي يقودها. ولم يعط وول أي تفسير لسبب هذه الهدايا إلا أنه قال أراد فقط أن يبدي حبه لزملائه. وقد وصفوه بأنه رجل كريم جدا.

مقطع الفيديو:

رابط مختصر
2017-12-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag