كعكة فنيّة مُستوحاة من المسلسل العالمي الشهير صراع العروش

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 12 يوليو 2017 - 3:46 صباحًا

الكعك (أو الكيك أو الكاتو أو الجاتوه) هو نوع من الطعام غالباً ما يكون حلواً، ويصنع عادة عن طريق الدقيق يتكون الكعك من دقيق وعوامل التحلية كالسكر وبعض الأمور الأخرى كالبيض والدهون أو الزبدة وسوائل كالحليب وبعض المحليات والخميرة.

كعكة فنيّة مُستوحاة من المسلسل العالمي الشهير صراع العروش

سيبدأ العرض المرتقب للموسم السابع من المسلسل العالمي الشهير “صراع العروش” في الـ17 من يوليو الجاري، فإن كنتم تعتبرون أنفسكم من عشّاقه المُخلصين، عليكم إذاً أن تلقوا نظرة على هذه الكعكة الفنيّة المُستوحاة منه، وستدركون فوراً أنّ هنالك من هو أكثر هوساً به منكم. حيث يقوم أحد مخابز دبي اليوم بصُنع كعكة على هيئة أحد أبرز شخصيات مسلسل “صراع العروش” احتفالاً بمناسباتكم المتميّزة، لكن لا تتسرّعوا كثيراً بالتفكير بها، فهي تُباع بمبلغ 25,000$ دولار أمريكي. هذا وقد صُنعت الكعكة من الفُندان وعجينة السكّر بارتفاع 4 أقدام على هيئة شخصيّة “تيريون لانيستر” الأسطورية، الملك الشرعي للممالك السبع، وهو جالس على العرش الحديدي. تمعّنوا بتلك التُحفة الفنيّة أكثر وشاهدوه حاملاً كأس النبيذ، ومرتدياً سترته الحمراء بزخارفها الذهبيّة الدقيقة. يبدو أنّهم لم يغفلوا أيّ تفصيل مهما صَغر على الإطلاق! شاهدوا مقطع الفيديو أعلاه لتروا طريقة تحضيرها. مقطع الفيديو:

رابط مختصر
2017-07-12 2017-07-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag