فتاة فلسطينية تهاجم الخليج وغضب عارم يضج مواقع التواصل الاجتماعى

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 28 فبراير 2018 - 10:00 مساءً

فتاة فلسطينية تهاجم الخليج وغضب عارم يضج مواقع التواصل الاجتماعى

إنتقد مواطنين على مواقع التواصل الإجتماعي، فتاة فلسطينية تهاجم الخليج، وذلك بعدما ظهرت الفتاة على حسابها في سناب شات، وهي تهاجم المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين والكويت وعمان، وتتهمهم بخذلان فلسطين وسوريا، وتغذية العنصرية ضد العرب في بلادهم.

وقالت الفتاة في الفيديو، أن أموال الخليجيين، يتم صرفها على للرفاهية، بينما قالت موجهة الحديث إليهم “متخلفين ومريضين نفسيا”، وأضافت أنها لن تتحدث عن الشعوب، بينما تتحدث عن الحكومات لأنها هي من غذت العنصرية، وعندما كانت بالمدرسة، كان المدرسيين السعوديين، يقولوا، “الأجنبية تقف، السعودية تجلس”. وأردفت أنه إذا تم إرسال تبرعات لدول مثل سوريا وفلسطين، لن يكون هناك أحد جائع بهذه البلاد العربية، وأنها إذا كانت بدولة خليجية وتعيش فيها فهي تعيش من أموال والدها، وخيره، في الدراسة والأكل والشرب، وأن الجامعات السعودية رفضتها بسبب أنها أجنبية. وأختتمت الفتاة، أن السعودية والكويت والإمارات، يهتمون بمصالحهم فقط، بينما تقوم السعودية حاليا بفتح السينمات. وشن عليها المغردين غضب ونقد كبير، بسبب أن السعودية هي الدولة الأولي في مجال تقديم المساعدات الإنسانية لفلسطين وسوريا، وتناست الفتاة أن المملكة قامت منذ فترة قريبة برفع المبلغ المخصص لفلسطين من 22 مليون دولار كمساعدة إلي 25.

فتاة فلسطينية تهاجم الخليج وغضب عارم يضج مواقع التواصل الاجتماعى
رابط مختصر
2018-02-28 2018-02-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag