فتاة سعودية تستأجر منزل للقطط المشردة فى الرياض بـ 2400 ريال شهريا

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 1 أغسطس 2017 - 12:43 صباحًا

فتاة سعودية تستأجر منزل للقطط المشردة فى الرياض بـ 2400 ريال شهريا

سلطت صحيفة “لوس أنجلوس تايمز” الأمريكية، الضوء على شغف فتاة سعودية، تُدعى “مها المطيري”، بالرعاية والاهتمام بـ”القطط المشردة”، إلى درجة قيامها بتأجير وحدة سكنية خاصة لهم، بحوالي 2.400 ريال شهريًّا.

وذكرت الصحيفة، الاثنين (31 يوليو 2017)، في تقرير مصور من داخل الشقة السكنية السرية بالرياض، والتي لا يعرفها أفراد أسرة مها المطيري، وتضع فيها العديد من أحواض الطعام الخاص بالقطط، كما أنها مفروشة بالسجاد؛ أن المطيري (35 عامًا) غير متزوجة، ولا تزال تعيش في منزل والدها الذي لا يتقبل فكرة جمعها للقطط المشردة من الشارع، حتى إنها كانت تخبئها داخل غرفتها.

وقالت المطيري إن والدتها توفيت قبل عامين، وأصيبت بالاكتئاب، فسمح لها والدها بالعمل في المراكز التجارية بالقرب من المنزل.

وذكرت أنها نجحت في استئجار شقة بحوالي 2.400 ريال شهريًا -ما يعادل أكثر من نصف راتبها- عبر أحد التطبيقات مكونة من 3 غرف في منطقة شرق الرياض، وجمعت في البداية عشر قطط من الشارع لإشباع شغفها برعايتهم.

وحول ما إذا كانت تلك القطط المشردة تستحق كل تلك المعاناة والتكاليف من قبلها، أجابت المطيري بأن “الأمر فعلاً يستحق.. لأن هذه القطط تجعلها تشعر بالسعادة” بحسب صحيفة عاجل.

رابط مختصر
2017-08-01 2017-08-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag