عروس سعودية تتبرع بمهرها من أجل إنقاذ حياة مريض

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 28 فبراير 2018 - 9:58 مساءً

عروس سعودية تتبرع بمهرها من أجل إنقاذ حياة مريض

بدعوات المئات لها، سيطرت عروس سعودية على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد أن تبرعت بمهرها من أجل إنقاذ حياة مريض وتكفلها بعلاجه على نفقتها، ابتغاءً لوجه الله.

وأشاد المغردون بموقف السيدة السعودية، صاحبة العطاء الفريد من نوعه، وتم إطلاق هاشتاق يحمل اسم (@عروس_تتبرع_بمهرها_لعلاج_مريض)، مثمنين لها أيضًا هذا المشهد العظيم الذي يدل على كرمها ووفائها وحرصها على تقديم الخير ومساعدة المحتاجين في ظروفهم الصعبة رغم أنها بيّنت أنها تعول أمها وإخوتها. بدأت قصة العروس “حنان” حين كتب الفنان فايز عن معاق لديه أسرة وأطفال ويحتاج مساعدة، لتسارع العروس بالرد عليه بتغريدة، قائلة: “أنا اتكفل بعلاجه ١٥ ألف ريال من مهري والله العالم اني بحاجتها واعيل امي وخواتي لكن ربما تفتح لي أبواب التوفيق وربما تفرج لي كرب منه سبحانه”. هنا لم يتمالك “المالكي” نفسه أمام موقف العروس النبيلة، ليغرد معقبًا على كلامها: “الله يبيض وجهك اشهد بالله أنك كفو وبنت رجال”. وتوالت التغريدات الداعية لـ”حنان”، مشيدًا بموقفها من المساعدة كونها لافتة لا تتكرر كثيرًا.

رابط مختصر
2018-02-28 2018-02-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag