عامل مصري قتل مسنا بعد ممارسته الشذوذ الجنسى معه

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 14 سبتمبر 2015 - 3:54 مساءً

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة المستشار أحمد ناجى رئيس النيابة بحبس “باستنى.ص.ح”20 سنة لاتهامه بقتل سفرجى بمنطقة الجيزة بعدما طعنه بـ9 طعنات نافذة فى مختلف أنحاء الجسد، بعد ممارسة الشذوذ الجنسى معه.

وبحسب صحيفة “اليوم السابع” كانت مباحث الجيزة بإشراف اللواء مجدى عبد العال قد نجحت فى كشف غموض العثور على جثة سفرجى داخل شقة عرب يعمل لديهم بمنطقة الجيزة، مصابة بأكثر من 9 طعنات فى مختلف أنحاء الجسد أول الشهر الجارى، وبحوزته كل متعلقاته الشخصية، حيث تبين أن عاملا وراء الحادث، وأنه قام بطعنه بعد إقامة علاقة جنسية معه.
وأوضحت تحريات العميد طارق حمزة مفتش مباحث الجيزة أن السفرجى 74 عاما شاذ جنسيا وكان يجلس يوم الواقعة على قهوة وتعرف على المتهم “باسنتى.ص.ح” 20 سنة عامل واتفق معه على إقامة علاقة جنسية معه واصطحبه إلى شقة العرب التى يعمل بها بمنطقة الجيزة وبالفعل قاما بالعلاقة وبعدما انتهيا اشتبه السفرجى فى المتهم بعدما سمعه يتحدث فى هاتفه ويطلب من بعض الأشخاص الحضور للشقة، فقام بالاشتباك معه ورفض نزوله وحجزه فى المنزل فقام المتهم بإحضار سكينة من المطبخ وطعنه 9 طعنات أودت بحياته.
وبتكثيف التحريات نجحت قوات الأمن فى تحديد مكان المتهم وألقت القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

رابط مختصر
2015-09-14 2015-09-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

top