طفل سوري يحصل على عضوية مجانية بناد رياضي مدى الحياة بعد انتشار صورة له

wait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 11 يناير 2018 - 3:43 مساءً

طفل سوري يحصل على عضوية مجانية بناد رياضي مدى الحياة بعد انتشار صورة له

حصل طفل سوري على عضوية مجانية بناد رياضي مدى الحياة، وذلك بعد انتشار صورة له، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء مراقبته لمشتركي النادي، من خلف الواجهة الزجاجية.

وقالت صحيفة “حرييت” التركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الصورة التي التقطها أحد مشتركي النادي، للطفل السوري محمد حسين، البالغ من العمر 12 عاماً، والذي يعمل ماسحاً للأحذية، بمحافظة أديمان، جنوب شرق تركيا، تم تداولها على نحو واسع، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليبدأ بعد ذلك المسؤولون عن النادي بالبحث عن الطفل. ونجح المسؤولون بالعثور على الطفل محمد، وقدموا له عضوية مجانية مدى الحياة، حيث علق أحد مستثمري النادي الرياضي، على ما حصل بالقول: “في البداية شاهدت الصورة التي التقطها أحد أعضاء النادي للطفل محمد، كان يحمل حقيبته على ظهره، ويراقب المشتركين، وسط البرد، على الرغم من لباسه الخفيف، حينها شاركت الصورة وطلبت من الأصدقاء مساعدتي في العثور عليه، لأقدم له عضوية مجانية مدى الحياة، واليوم نجحنا بالوصول إلى محمد، أشكر كل من ساعدنا في هذا الأمر”. أما الطفل محمد، فقد عبر عن سعادته ورغبته الكبيرة بتخفيف وزنه، قائلاً: “مررت من جانبه، ووقفت أراقب الذي يمارسون الرياضة في الداخل، ومن ثم وجدوني، وهم الآن يساعدونني لأتمكن من تخفيف وزني”.

رابط مختصر
2018-01-11 2018-01-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag