صورة مسربة تكشف إطلاق نوكيا لهاتف جديد بمعالج Snapdragon 835 القوى

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 24 يناير 2017 - 1:42 مساءً

كشف الفرع الصينى لشركة “نوكيا” عبر الحساب الرسمى على شبكة “ويبو” عن أن الشركة تعمل على هاتف جديد يمتلك شرائح معالج Snapdragon 835 ويعتبر أحدث ما طورته شركة كوالكوم، حيث تأتى هذه الأنباء الجديدة لتؤكد التسريبات السابقة الخاصة بأن شركة HMD Global تعمل على هاتف Nokia جديد يضم المعالج الرائد الجديد Snapdragon 835.

ووفقًا لما نشره موقع GSM الهندى، فمن المنتظر ألا يتم الكشف عن هذا الهاتف الجديد خلال فعاليات المؤتمر العالمى للمحمول MWC 2017 الذى ستجرى فعالياته آخر شهر فبراير المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية، فيما تشير بعض التوقعها إلى عزم HMD Global الكشف عن مجموعة من هواتف الأندرويد الجديدة والتى ذكرت بعض التقارير السابقة أنهم قد يصلون إلى أربعة هواتف مختلفة، أحدهم سيكون النسخة العالمية من هاتف Nokia 6 الذى تم إطلاقه إلى السوق الصينية.

وتشير العديد من التقارير إلى أن نوكيا تحتاج لمنافسة العديد من عملاقة تصنيع الهواتف الذكية لكى تستعيد مكانتها الرائدة فى عالم صناعة المحمول مرة أخرى، بعدما خسرتها على أعقاب بيع قسم الهواتف الخاص بها لشركة مايكروسوفت.

صورة مسربة تكشف إطلاق نوكيا لهاتف جديد بمعالج Snapdragon 835 القوى
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-01-24 2017-01-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

top2