ريهانا تطلب من جمهورها حذف تطبيق سناب شات لهذا السبب

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 17 مارس 2018 - 5:40 مساءً

ريهانا تطلب من جمهورها حذف تطبيق سناب شات لهذا السبب

انتقدت المغنية الأميركية ريهانا تطبيق سناب شات، بعد نشر الشركة إعلاناً سخر من هجوم حبيبها كريس براون عليها في شأن تعرّضها لعنف منزلي، وطالبت من جمهورها حذف التطبيق رغم اعتذار الشركة.

وتضمن الإعلان الذي نشره الموقع سؤالا للمستخدمين ما إن كانوا يفضلون “صفع ريهانا” أو لكم “كريس براون” المغني الشهير. وكتبت ريهانا على حسابها على إنستغرام: “أودُ أن أعتبر ذلك جهلاً، لكنَّني أعلم أنَّكم لستم أغبياء! لقد أنفقتم المال لعمل إعلان يُسيء عمداً لضحايا العنف المنزلي ويسخر من الأمر”. وفي نفس الإطار أصدرت الشركة اعتذاراً قصيراً قالت فيه إنَّ الإعلان ينتهك “قواعدها الإرشادية”، مضيفةً: “نشعر بالأسف لحدوث ذلك”. مشيرة إلى أنها أوقفت نشر الإعلان.وردت ريهانا على الاعتذار خلال بيان لها قائلة: “الأمر لا يتعلق بمشاعري الشخصية، لكن كل النساء  والأطفال والرجال الذين كانوا ضحايا للعنف المنزلي في الماضي، وخاصةً الذين ما زالوا يتعرضون له. وأضافت ريهانا” لقد خذلتمونا! عارٌ عليكم..اعتذاركم ليس له أهمية”.

رابط مختصر
2018-03-17 2018-03-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag