رونالدو يحير الجماهير بصورة غريبة قبل الكلاسيكو

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 23 ديسمبر 2017 - 4:21 مساءً

رونالدو يحير الجماهير بصورة غريبة قبل الكلاسيكو

ظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد قبل كلاسيكو الدوري الإسباني المرتقب أمام برشلونة، المقرر السبت، بملابس سوداء مرتديا نظارة داكنة، وذلك في هيئة مختلفة عما اعتاده محبوه. ويأتي ظهور رونالدو بهذه الملابس، التي أثارت فضول متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، فيما يبدو ترويجا لصيحة جديدة من الملايس يعمل النجم البرتغالي للإعلان عنها.

وعاد رونالدو إلى التدريب الجماعي لفريقه الجمعة، بعدما كان تعرض لإصابة في ربلة الساق خلال المباراة النهائية لكأس العالم للأندية التي سجل فيها هدف فريقه الوحيد، مانحا إياه لقبه الخامس هذا الموسم. وغاب الدون عن التدريب الجماعي لفريقه الخميس، وتدرب منفردا على أرض الملعب. ويحتل ريال مدريد، حامل اللقب، الذي يقوده المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، حاليا المركز الرابع في الترتيب (31 نقطة مع مباراة مؤجلة)، بفارق 11 نقطة عن غريمه المتصدر، ويأمل في الفوز بالكلاسيكو الأول لهذا الموسم في الدوري، وتقليص الفارق مع النادي الكتالوني.

♠️

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

رابط مختصر
2017-12-23 2017-12-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag