“ديلى ميل” تنشر صور مسابقة التصوير الفوتوجرافى للحياة البرية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 4 سبتمبر 2015 - 6:05 مساءً

تلقت مسابقة التصوير الفوتوجرافى للحياة البرية لعام «2015»، 42 ألف متسابق من 96 بلدًا.

ونشرت صحيفة «ديلى ميل» البريطانية، الصور النهائية التي تم اختيارها من قبل لجنة من المتخصصين والتي ستعرض في لندن لاختيار الفائز في 31 أكتوبر القادم.

من بين الصور المعروضة «سنجاب» عطشان ينظر لنورس يشرب من دلو مياه والصورة ملتقطة من قبل المصور «كارلوس» بولاية كاليفورنيا، واثنان من السحالى العملاقة تتعارك كأنها تحتضن بعضها البعض بحديقة وطنية في أندونيسيا التقطها المصور «أندرى جودكوف» وصورة أخرى لأحد الفيلة ملتقطة من أسفل قدم آخر في ناميبيا.

وتوافد مئات من طيور البلشون إلى الشاطئ عقب فيضان نهر الدانوب بالمجر لتلتقط صورة رائعة لها على شاطئ بحيرة بحثًا عن الطعام.

وصورة حازت على جائزة التصوير الصحفى لغوريلا يتفقد صحة رفيقته من خلف القضبان الحديدية لنافذة بالكونغو، وأخرى لعصفور يقف على ارتفاع 4 آلاف قدم ببتاغونيا.

أما اختلاط الأرنب البري بالثلوج فكانت صورة من نصيب «روزاموند ماكفارلين» باسكتلندا.

والتقطت صورة لشاب يسبح فوق لوح تزلج بجانب قرش بجنوب أفريقيا، وكانت صورة «الأجهزة الداخلية للإخطبوط» من نصيب المصور «فابيان ميشنيت» الذي كان يغوص ليلا بالقرب من ساحل تاهيتى الفرنسى، فيما صور «جون ستوك» طيور اللقلق تبنى إعشاشها على الهياكل الصناعية.

رابط مختصر
2015-09-04 2015-09-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

top