حقيقة علاج الثوم والذهب للأورام السرطانية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 27 نوفمبر 2017 - 10:33 صباحًا

حقيقة علاج الثوم والذهب للأورام السرطانية

نفى الدكتور نايف الجهني استشاري أمراض الدم والأورام وزراعة الخلايا الجذعية صحة ما تم تداوله عن أن الثوم والذهب لهما القدرة على علاج الأورام السرطانية، كما ظهر ادّعاء بذلك في مقطع فيديو تم تداوله. وأوضح، خلال مداخلة على برنامج “معالي المواطن” على MBC، أنه اطّلع على الفيديو الذي ظهر فيه نسيج أسود اللون وُضع في صحن ويتحرك بعيدا عن الثوم ويقترب من الذهب، مع سماع آيات قرآنية، إلا أن النسيج غير واضح إن كان ورما أو غيره.

وأضاف أن حركة تلك الأنسجة السوداء قد تكون بفعل طاقة إلكترومغناطيسية هي التي تحركها إلى اليمين أو اليسار، كما أن تلك الأنسجة لا تبدو ورمًا كالشكل المتعارف عليه طبيًا، إضافة إلى أن الزئبق والذهب قد تكون لهما القدرة على تحريك بعض الأشياء أو الأنسجة. وأشار إلى أن ما توصل إليه أن ما ظهر في المقطع لا يعني أن الثوم والذهب لهما علاقة بعلاج الأورام، بل إن ما ظهر فيه يجب ألا يؤخذ بعين الاعتبار، لأنه غير مثبت علميا، وليس الأمر بهذه البساطة، فالأورام تعالَج بالإشعاع أو الكيماويات أو الجراحة.

رابط مختصر
2017-11-27 2017-11-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag