جي ام سي سييرا AT4 2019 الفئة الجديدة

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 2 أبريل 2018 - 8:20 مساءً

جي ام سي سييرا AT4 2019 الفئة الجديدة

جي ام سي سييرا AT4 2019 الفئة الجديدة

البداية كانت في شهر مارس الماضي عندما تم التدشين و الكشف الرسمي عن الجيل الجديد من جي ام سي سييرا 2019 و التي حصلت على تغيرات شاملة التصميم و المحرك ، تبعت ذلك شركة جي ام سي بالكشف عن فئة جديدة من السيارة و التي تدعى سييرا AT4 2019 و خصصتها لمواجهة الطرق الوعرة و الرملية بكفائة و ذلك عبر اضافة بعض الخواص لهذه المهمة .

مواصفات محرك جي ام سي سييرا AT4 2019 : 

اذا كنت تعتقد ان السيارة حصلت على محرك مختلف عن النسخة القياسية من سييرا 2019 فبالتأكيد انت مخطأ فالمحركات التي اطلقتها الشركة مع الجيل الجديد هي الاقوى حتى الان و لذلك فان فئة AT4 2019 ستحصل على نفس النسختين للمحرك .

نسخة المحرك الاولى تأتي سعة 5.3 لتر بعدد 8 سلندر مع ناقل الحركة ذو 10 سرعات ، النسخة الثانية سعة 6.2 لتر بعدد 8 سلندر مع ناقل الحركة ذو 10 سرعات ، و مع الاسف فالشركة المصنعة لم تكشف بعد باقي تفاصيل هذه المرحركات و لكنها بالتأكيد سيتأتي اقوى من الجيل السابق .

اذا ، ما المميز في جي ام سي سييرا AT4 2019 ؟ : 

اذا كانت فئة AT4 2019 تأتي بنفس نسخ المحركات للفئات القياسية من السيارة سييرا فما المميز بها ؟ ، من حيث التصميم اعتمدت شركة جي ام سي على اللون الاسود في معظم الواجهة الامامية و لم تضيف سوى بعض اللمسات من الكروم اللامع حول مصابيح الضباب .

و قد شمل ايضا اللون الاسود الشبك الامامي و مقابض الابواب فيما جاء الجزء السفلي من المصد الامامي بنفس لون جسد السيارة ، و قد حصلت السيارة على اطارات رياضية جديدة بمقاسيين 18 بوصة و 20 بوصة .

من الداخل تستمر اللمسات السوداء في الانتشار مع بعض من الالومنيوم اللامع بالاضافة الى المقاعد ذات الغطاء الجلدي الفاخر بالاضافة الى شاشة الملاحة في الوسط و خاصية عرض المعلومات على الزجاج الامامي بحجم 7X3 بوصة .

بينما عن المميزات التي تجعل هذه الفئة جي ام سي سييرا AT4 2019 تسير في الطرق الوعرة و الجبلية هو توافر خاصية التحكم في هبوط من المنحدرات و نظام التحكم في الجر و الذي يسمح للسائق في تحديد وضعية القيادة المطلوبة حسب الارضية التي تسير عليها السيارة .

كما تظهر شاشة المعلومات و ايضا البيانات التي تظهر على الزجاج معلومات مقياس الميل على الطرق الوعرة و زاوية الاطارات الامامية و الخلفية ، بالاضافة الى كاميرا 360 درجة لرؤية محيط السيارة و و خاصية التنبيع عند مغادرة الحارة و خاصية مراقبة النقطة العمياء و مثبت السرعة الذكي و النشط و التكيفي بالاضافة الى مكابح الطورايء و خاصية التنبيه عند مرور المشاه .

سعر جي ام سي سييرا AT4 2019 : 

لم يكشف بعد عن سعر السيارة و الذي غالبا سيتجاوز 50,000 دولار ، و من الفترض ان تبدأ السيارة بالوصول الى العملاء في الربع الاخير من العام الحالي .

رابط مختصر
2018-04-02 2018-04-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag