تويتر يطلق قاعدة بحث لموقع vine تضم جميع الفيديوهات

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 23 يناير 2017 - 3:34 صباحًا

أعلن موقع تويتر يوم 27 أكتوبر 2016  رسميا إغلاق موقع Vine كجزء من جهود إعادة الهيكلة التى تبذلها الشركة، إذ انطلق الموقع لأول مرة عام 2013، وعندما ظهر لأول مرة  اشتهر بشكل كبير بسبب فكرته الجديدة التى تعتمد على إنشاء فيديوهات 6 ثوان أو أقل.

 نمت شعبية vine  قليلا، ولكن هدأ الضجيج فى نهاية المطاف، مما دفع تويتر إلى إغلاق الخدمة فى وقت سابق من هذا الأسبوع يوم 17 يناير، وتم تغيير علامة الموقع التجارية ليتحول إلى Vine camea،  بحيث يمكنك بسهولة ابتكار الفيديوهات القصيرة، لكن إذ كنت ترغب فى استعادة فيديوهاتك القديمة، أو الفيديوهات التى نشرت على الموقع منذ إطلاقه،  يمكنك الحصول عليها من خلال أرشيف vine الذى يمكن الوصول إليها عن طريق التوجه الى Vine.co، لعرض فيديوهاتك وفقا للسنة التى تم تحميلها بها بمختلف الفئات سواء الحيوانات، الفن، كوميديا، التحرير، الموسيقى والرقص والرياضة والغرائب، كما يمكنك التوجه إلى قسم مجتمع الموقع للبحث عن المبدعين المفضلين لك من خلال إدخال اسم المستخدم الخاص بهم لعرض الفيديوهات التى تم تحميلها.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-01-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

top2