تطبيق جديد يساعد الحوامل فى إيجاد مقاعد داخل المواصلات العامة

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 25 يناير 2017 - 12:52 صباحًا

من أجل تخفيف المعاناة التى تواجهها المرأة الحامل عند الانتقال من مكان لآخر، تم تطوير تطبيق جديد لهواتف الأيفون يحمل اسم Babee on Board يساعدهن فى العثور على مقاعد داخل وسائل المواصلات العامة، ويعمل عن طريق إرسال إخطارات للأشخاص الذين يتواجدون حولها داخل وسيلة المواصلات يخبرهم فيها بأن هناك امرأة حاملا تحتاج إلى مقعد.

ووفقا لموقع “إندبندنت” البريطانى فالتطبيق الجديد يمتلك ميزة تسمح للمستخدم بالتواصل مع شركائهم، ولكنه غير مجانى بشكل كامل، وللاستمتاع بكل المزايا يجب دفع 3.99 جنيه استرلينى.

وقالت Hew Leith المديرة التنفيذية لشركة 10X المطورة للتطبيق إنه غير مجانى حتى لا يتم استخدامه من قبل أى فرد غير المرأة الحامل، حيث إن العثور على مقعد داخل وسائل المواصلات العامة والقطارات خاصة فى بريطانيا أمر صعب للغاية على المرأة الحامل التى تجد صعوبة فى الوقوف طويلا، فى حين أن هناك أشخاصا يجلسون للقراءة أو النظر فى الهاتف دون ملاحظة أن هناك امرأة تحتاج لمقعد، وأضافت أن فكرة التطبيق تساعد فى المشاركة الاجتماعية.

رابط مختصر
2017-01-25 2017-01-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

top2