بنت امريكيه تحاول تتكلم عربي ….لا يفوتك

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 3 ديسمبر 2016 - 11:32 صباحًا

اللغة العربية هي أكثر اللغات تحدثاً ونطقاً ضمن مجموعة اللغات السامية، وإحدى أكثر اللغات انتشاراً في العالم، يتحدثها أكثر من 422 مليون نسمة ويتوزع متحدثوها في الوطن العربي، بالإضافة إلى العديد من المناطق الأخرى المجاورة كالأحواز وتركيا وتشاد ومالي والسنغال وإرتيريا و إثيوبيا و جنوب السودان و إيران.

بنت امريكيه تحاول تتكلم عربي ….لا يفوتك

 بنت امريكيه تحاول تتكلم عربي ....لا يفوتك
بنت امريكيه تحاول تتكلم عربي ….لا يفوتك

في الوقت الذي بات فيه بعض أبناء لغة الضاد يهربون منها وينجرفون مع سيل الأنغلوسكسونية واللاتينية، بمبررات مختلفة، لا تزال اللغة العربية تستهوي الكثيرين من الأجانب لتميزها، رغم بعض الصعوبات التي يتلقونها في البداية. وهو لسان حال هذه الفتاة الأميركية أو النرويجية كما قال البعض التي نشرت مقطع فيديو على موقع يوتيوب تشارك من خلاله متابعيها تجربتها لتعلم اللغة العربية. وتقوم الفتاة في الفيديو الذي حصد إعجاب الكثيرين بترديد كلمات وعبارات باللغة العربية مستعينة بتطبيق خاص، حيث تنجح أحيانا في لفظ الكلمات بطلاقة، وتعجز أحيانا أخرى، فتلفظها بطريقة مضحكة. وتقول الفتاة التي يبدو عليها الشغف بتعلم اللغات إنها سبق وقامت بتجارب مماثلة بلغات أخرى على غرار الإسبانية والألمانية، وقد صبت جل التعليقات حول الفيديو في خانة الإعجاب والتشجيع، والتهكم إيجابيا.

مقطع الفيديو:

بنت امريكيه تحاول تتكلم عربي ….لا يفوتك
رابط مختصر
2016-12-03 2016-12-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag