المواطنين يشكون من ارتفاع أسعار منتجات المطاعم بالطائف

wait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 27 يوليو 2017 - 12:52 صباحًا

المواطنين يشكون من ارتفاع أسعار منتجات المطاعم بالطائف

تزايدت البلاغات الواردة على الرقم “1900” الخاص بحماية المستهلك، التابع لوزارة التجارة والصناعة من قبل المواطنين الذين يشكون من ارتفاعات ملحوظة في أسعار منتجات المطاعم بمحافظة الطائف، والتي طُبقت بشكلٍ مفاجئ، فيما استغرب المُبلغون من ردّ بعض المأمورين على هاتف البلاغات، والذي يسألهم عن إن كانت الأسعار مُسجلة في قائمة أم لا، مؤكداً لهم إن كانت مُسجلة فلا توجد أي مُخالفة، وهو ما يعني أنّ تلك المطاعم كلما أرادت رفع الأسعار غيّرت قائمة أسعار الأطعمة لديها، وبالتالي تكون دخلت في النظام!

وشكا البعض من المُبلغين عن تسجيل بلاغاتهم لدى هاتف الشكاوى المعني بحماية المُستهلك، وورود رسالة مُستعجلة، مفادها أنه تم الوقوف على المنشأة ولا توجد مُخالفات، بعد أن كانت البلاغات تم تسجيلها في ساعة متأخرة من الليل، وورود الرسالة عند الثامنة صباحاً، مُتسائلين عن سرعة وقوف المندوب على تلك المنشأة!

وكان عدد من المطاعم بالطائف، قد رفعت أسعار بعض منتجاتها من الأطعمة وبشكلٍ مفاجئ خلال الأيام القليلة الماضية، وعند سؤال الزبائن عن ذلك الارتفاع يرد العمالة والمسؤولون عن المطعم: اسألوا الكفيل.

ذلك الارتفاع في الأسعار، دفعَ الكثير من المواطنين للتقدم ببلاغات لدى هاتف حماية المُستهلك “1900” التابع لوزارة التجارة والصناعة؛ بغية التحرك العاجل، والوقوف على هذه المطاعم التي تستنزف جيوب المواطنين دون أي رقابة، واتخاذ مبدأ العقاب والمحاسبة، متمنين التوجيه من وزير التجارة والصناعة بأخذ ذلك الأمر بكُل جدية، والعمل على متابعته.

رابط مختصر
2017-07-27 2017-07-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag