الكشف عن هوية مقتحم مدرسة الأميرة فهدة الابتدائية للبنات

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 16 ديسمبر 2017 - 2:49 مساءً

الكشف عن هوية مقتحم مدرسة الأميرة فهدة الابتدائية للبنات

كشفت مصادر، أن الجهات الأمنية بشرطة منطقة جازان تمكّنت من كشف هوية مقتحم مدرسة الأميرة فهدة الابتدائية للبنات بإسكان الحصمة، الخميس الماضي، أثناء الدوام الرسمي ودخوله إلى فناء مبنى المدرسة بطريقة مريبة، بعد منعه من الدخول عبر بوابة المدرسة الرئيسية، ما أدى إلى حدوث هلع لدى الطالبات والمعلمات نتيجة عملية الاقتحام الخطيرة التي لجأ إليها هذا الشاب.

واتضح -من خلال التحقيقات الأمنية، التي أجرتها شرطة محافظة أحد المسارحة- أن “المقتحم” شاب سعودي في العقد الثالث من عمره، ويعاني من اعتلالات نفسية سيئة، واتخذت معه الإجراءات النظامية وإحالته إلى مستشفى الصحة النفسية بجازان، ولا يزال بقسم التنويم يخضع للعلاج المناسب، بحسب المصادر. وأضافت المصادر أن الحادثة لم تكن الأولى على مستوى مدارس البنات التابعة لتعليم جازان؛ بل تكررت في أكثر من مشهد وسط مطالبات من أولياء الأمور بوضع الحلول العاجلة والمناسبة والوقائية أيضًا، حفاظًا على أرواح وسلامة الطالبات من أي مكروه قد يحدث لهن بسبب هذه التصرفات الغريبة التي يقوم بها بعض الأشخاص وفقا لموقع عاجل.

وكان المتحدث الرسمي لتعليم جازان يحيى عطيف قد اعترف في تصريحه السابق حول هذه الحادثة، بأن أحد الأشخاص استطاع الدخول إلى مبنى المدرسة عن طريق تسلقه سورها الخارجي بعد التصدي له ومنعه من الدخول من البوابة الرئيسية من قبل حارس المدرسة. مبينًا أن شجاعة موظفة بالمدرسة وقفت للشخص المقتحم في دور بطولي وتصدت له واستنجدت بالحارس وأحد أولياء الأمور واللذان بدورهما قاما بإخراج المقتحم من داخل المدرسة وتسليمه للشرطة التي حضرت للموقع.

رابط مختصر
2017-12-16 2017-12-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag