استنفار الدفاع المدنى بكافة إمكاناته لمواجهة حريق هائل بأحد مستودعات جازان

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 27 ديسمبر 2017 - 6:53 مساءً

استنفار الدفاع المدنى بكافة إمكاناته لمواجهة حريق هائل بأحد مستودعات جازان

أكدت مصادر أن فرقًا من الدفاع المدني بمدينة جازان، مدعومة بفرق أخرى من محافظات أبو عريش وصبيا وأحد المساحة، استنفرت بكافة إمكاناتها لمواجهة حريق هائل اندلع فجر اليوم الأربعاء (27 ديسمبر 2017م) بأحد المستودعات المجاورة لمقر المبنى القديم لأحد المستشفيات الخاصة شرق دوار التوحيد بمدينة جازان دون أن تتضح الأسباب حتى هذه اللحظة.

وعلى الفور انتقلت فرق الدفاع المدني وبعض الجهات المختصة لموقع الحريق، حيث اتخذت في بداية الأمر التدابير الوقائية لمنع انتشار النيران إلى المحلات المجاورة، ليباشر رجال الدفاع المدني مهامهم في عمليات الإطفاء التي استمرت لعدة ساعات جراء قوة الحريق وتصاعد الدخان بشكل كثيف. وأضافت المصادر أن مديرية الدفاع المدني طلبت دعمًا إضافيًا لفرق أخرى من المحافظات المجاورة لمدينة جازان؛ من أجل السيطرة على الحريق والتأكد من إخماده نهائيًا، لكي لا تعاود النيران نشاطها مرة أخرى، خاصة أن موقع الحادثة يقع في أحد الأحياء المأهولة بالسكان ويعد من الأماكن التجارية نظرًا لوجود الكثير من المحلات والمستودعات الكبرى.

مقطع الفيديو:

استنفار الدفاع المدنى بكافة إمكاناته لمواجهة حريق هائل بأحد مستودعات جازان
رابط مختصر
2017-12-27 2017-12-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag