استعادة ألماسة ضخمة بعملية جراحية..!

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 15 سبتمبر 2015 - 8:12 مساءً

استطاعت الشرطة في تايلاند من استعادة ألماسة ضخمة من أمعاء صينية متهمة بسرقتها، وذلك بعد عملية جراحية.

وقال الشرطة أن الصينية ابتلعت الألماسة التي تبلغ قيمتها 278 ألف دولار وتصل زنتها إلى 6 قيراط، وحاولت مغادرة البلاد لكن تم ضبطها.

وبالنسبة للزائرة الصينية في بانكوك فالطبيب نجح في إزالة الألماسة من أمعائها الغليظة والتي كان من الممكن أن تضر جهازها الهضمي.

وقال الكولونيل بالشرطة مانا تينماونغباك إن الشرطة كشفت ملابسات حادث السرقة عندما استخدم طبيب منظاراً للقولون وكماشة طبية لسحب الحجر الكريم من الأمعاء الغليظة للمرأة التي يزعم أنها سرقته، بعد فشل المسهلات في إخراجه.

وكانت الشرطة قد ألقت القبض على المرأة ورجلاً صينياً ليلة الخميس في مطار سوفارنابومي في بانكوك وهما في طريقهما لمغادرة تايلاند بعد أن ضبطتهما كاميرا المراقبة في معرض المجوهرات وهما يستبدلان حجراً مزيفاً بآخر حقيقياً بعد أن طلبا فحصه، وتعرف صاحب معرض الألماس على الاثنين.

ونفى الاثنان ضلوعهما في السرقة، ولكن الأشعة السينية أظهرت شيئاً مثل الألماسة في أمعاء المرأة وقالت الشرطة إنها اعترفت بعد ذلك.

وقال كبير المحققين في القضية مانا، إن المرأة وافقت على إجراء عملية حساسة يوم الأحد بعد أن قال لها إن الحجر الكريم سيضر جهازها الهضمي، وتعرّف صاحب معرض الألماس على الحجر الكريم بعد إزالته.

رابط مختصر
2015-09-15 2015-09-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

top