أول تعليق لخلود الكويتية بعد تكدس الجمهور عليها في مول الطائف

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 11 مارس 2018 - 7:27 مساءً

أول تعليق لخلود الكويتية بعد تكدس الجمهور عليها في مول الطائف

تحقق الجهات الرسمية والمختصة في أحداث الفوضى التي وقعت، أمس الجمعة، داخل إحدى المولات التجارية بمحافظة الطائف، نتيجة لوجود الدكتورة خلود، إحدى مشاهير “السناب شات”. وكانت حركة السير والحركة المرورية توقفا أيضا، بسبب التزاحم على أخذ صورة معا، فيما بدأت الجهات المعنية التحقق من طبيعة المناسبة التي حضرت من أجلها بدعوى من قِبل إحدى المؤسسات التنظيمية التي اعتادت دعوة مثل هؤلاء المشاهير.

من جهتها، علقت “خلود” على الفيديو، قائلة: “أول شئ بقوله أنتو فخر و سند وأهل.. اللي شفته أمس بالطائف من حب و كرم و عشق ما راح أنساه بحياتي لو يشيب رأسي.. الحمدالله ياربي أنتو نعمة من رب العالمين أشكر ربي وأحمد ربي ليل نهار على هذا الحب”. وأضافت: “لما أقول إنه الشعب السعودي شعب جبار هذا أكبر دليل.. حضوركم أمس شرف لي.. أموت عليكم و أعشقكم و كل من حضر على رأسي.. جد جد أنا محظوظة فيكم و محسودة عليكم.. وشكرا على كلامكم الراقي و حبكم يا جميلين الأدب”. وكانت “خلود” قدمت من دولة الكويت الشقيقة، وكان قد أُعلِنَ حضورها قبل أيام عدة من المؤسسة المنظمة لمشاركتها في مهرجان نسائي، إلا أنها اختارت أحد المولات الكبرى، حيث فوجئ الكثير من المتسوقين بحضورها تتجول داخل المول، وتلتقط صورًا لها برفقة بعض الأشخاص!

مقطع الفيديو:

أول تعليق لخلود الكويتية بعد تكدس الجمهور عليها في مول الطائف
رابط مختصر
2018-03-11 2018-03-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag