أمريكية تسحل كلب على الطريق بسيارتها فى مشهد غير مسبوق

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 19 ديسمبر 2017 - 9:20 مساءً

أمريكية تسحل كلب على الطريق بسيارتها فى مشهد غير مسبوق

يبدو أن مسلسل تعذيب الحيوانات لن يتوقف؛ فبعد أيام من بث مقطع فيديو من السعودية، يقوم فيه شخص بربط كلب وسحله حتى الموت؛ قامت امرأة أمريكية في ولاية هاواي بربط كلب في مؤخرة سيارتها وسحله، حتى أوقفتها سيارة كانت تسير خلفها.

وقالت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية: إن كاميرا سيارة التقطت المشهد المروع في مدينة هونولولو عاصمة ولاية هاواي الأمريكية؛ حيث قامت امرأة بربط كلب في مؤخرة سيارتها رباعية الدفع، وظلت تسحبه خلفها على إسفلت الطريق، وحين التقط صاحب سيارة المشهد؛ تَبِع المرأة بسيارته وتَمَكّن من إيقافها لتفحّص الكلب. وفي الفيديو ظهر الكلب حياً، ووقف؛ لكن إصاباته كانت بادية. وقال الشخص الذي بث الفيديو على موقع “يوتيوب”: “ربما كان حادثاً غير مقصود؛ ناصحاً أصحاب الكلاب بعدم وضعها في حقيبة السيارة أو جرها بحبل”. وجدير بالذكر، أن هذه المقاطع المسيئة تتكرر من وقت لآخر، في كل دول العالم، وتثير غضب واستياء المتابعين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وسط مطالبات بالقبض على المسيئين ومساءلتهم.

مقطع الفيديو:

أمريكية تسحل كلب على الطريق بسيارتها فى مشهد غير مسبوق
رابط مختصر
2017-12-19 2017-12-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag