HP تسحب 100 ألف لاب توب من الأسواق بسبب عطل فى البطارية

113 مشاهدة
HP تسحب 100 ألف لاب توب من الأسواق بسبب عطل فى البطارية

أعلنت شركة HP عن سحب 100 ألف جهاز لاب توب من الأسواق وهذا بسبب احتوائهم على بطارية معيبة يمكن أن تسبب اشتعال النيران فى الأجهزة، وإلحاق أضرار جسيمة بالمستخدمين، وهذا يأتى بعد تلقى الشركة إشعار من قبل لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية الأمريكية يطالبها بدراسة مشكلات يعانى منها مستخدمى أجهزة اللاب توب الخاصة بها.

 

تلقت HP العديد من التقارير حول ارتفاع درجة حرارة البطارية، وذوبانها وتفحمها، والتسبب فى إلحاق أضرار بالممتلكات بقيمة 1000 دولار.

 

ووفقا لموقع “ديلى دوت” الأمريكى فعلى عكس أزمة سامسونج التى أثرت على هاتف “نوت 7” فقط، فهذا الاستدعاء الخاص بشركة HP يؤثر UGN مجموعة واسعة من الأجهزة، بما فى ذلك HP كومباك، HP PROBOOK، HP ENVY، التى تم شراؤها بين مارس 2013 وأكتوبر 2016.

 

إذا كنت اشتريت لاب توب من HP فى السنوات الأربع الماضية وترغب فى التأكد من أنه ليس مدرج فى عملية الاستدعاء الأخيرة، عليك إلقاء نظرة على الرقم المطبوع على الجزء السفلى من الجهاز، وإذا كان أى من تلك الأرقام 6BZLU، 6CGFK، 6CGFQ، 6CZMB، 6DEMA، 6DEMH، 6DGAL، و6EBVA عليك التواصل مع الشركة لاستبداله.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-01-25 2017-01-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

top2