واتساب يتوقف عن العمل بدول العالم

فوجئ مستخدموا تطبيق المحادثات الشهير “واتساب” الذي تملكه شركة فيسبوك بالتوقف عن العمل فجأة، حيث توقفت أجهزتهم عن إرسال أو استقبال أي رسائل عند الساعة الحادية عشرة بتوقيت السعودية.

وبحسب ما رصده “الخليج أونلاين” فإن خدمة الواتساب عادت عند بعض المستخدمين في حين مازالت متوقفة لدى شريحة واسعة، في حين لم تصدر الشركة صاحبة تطبيق الواتساب أي تعليق بهذا الشأن.

وفور توقف “واتساب” تصدر وسم حول الأمر على موقع “تويتر” عالميا، كما تصدر في عدد من الدول العربية وسم #تعليق_الواتساب، في حين أطلق آخرون وسماً تصدر الخامس عالمياً، يدعون فيه إلى التحول للبديل وهو تطبيق “تلغرام”.

وقبل ساعات قليلة من توقف “الواتساب”، تداولت وسائل الإعلام بشكل واسع خبر عزم إطلاق النسخة التجريبية الجديد من برنامج المحادثات “واتساب”، وذكر أنه سيحمل ميزة تثبيت عدد من محادثات واتساب في أعلى قائمة المحادثات للوصول إليها بسرعة وسهولة.

وتفيد هذه الميزة في التخلص من الأشخاص المزعجين وذلك بتثبيت محادثاتك المهمة في الأعلى ومنعهم من احتلال القسم العلوي من صفحة المحادثات.

كما أن “واتساب” لاتزال تختبر ميزة إعلام جهات الاتصال بتغيير رقم الهاتف وسط توقعات قوية في وجودها في النسخة الرسمية من التطبيق.

رابط مختصر
2017-05-04 2017-05-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عجيب.نت