فيديو: الهلال يخطف فوز قاتل على الاتحاد بالكلاسيكو.. وينفرد بالصدارة برصيد 50 نقطة

خطف فريق الهلال السعودي الفوز من غريمه التقليدى الاتحاد, بلقاء كلاسيكو الكرة السعودية المشتعل الذى انتهى بنتيجة 1/3، مساء اليوم، الأحد, على ملعب “الجوهرة المشعة” معقل اتحاد جدة, ضمن منافسات الجولة 20 من عمر مسابقة دوري جميل للمحترفين.

فيديو: الهلال يخطف فوز قاتل على الاتحاد بالكلاسيكو.. وينفرد بالصدارة برصيد 50 نقطة

شهد اللقاء توتر من اللاعبين وخصوصاً لاعبي الاتحاد مما اثر على سير المباراة وكاد ان يتسبب بخروجها لمزيد من العنف لاسيما بعد ان تفاعل جمهور الاتحاد وقيامه بقذف علب الماء بإتجاه الملعب . وسجل النجم التونسي أحمد العكايشي, هدف التقدم للفريق الجداوي فى الدقيقة 47 من زمن المباراة، فى الكلاسيكو الثالث لة الذى يخوضه أمام الهلال. ونجح كارلوس إدواردو فى تسجيل هدف التعادل الرائع لفريق الزعيم فى الدقيقة 58 من الوقت الأصلى للمباراة بهدف رائع . قبل ان يعود النجم السوري عمر خريبين ليسجل هدف الفوز القاتل في مرمى الاتحلد عند الدقيقة 80 منزمن الشوط الثاني ليصيب فريق وجماهير الاتحاد بالصدمة. وبهذ الفوز, رفع الهلال رصيدة في صدارة الدوري الى 50 نقطة, فيما تجمد رصيد الاتحاد في المركز الثالث بـ41 نقطة.

فيديو

رابط مختصر
2017-03-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عجيب.نت