أفشل عصابة في العالم

عصابة عبارة عن مجموعة من الأشخاص الذين يشكلون منظمة اجرام من خلال تنظيم وتشكيل وإنشاء الأعمال الإجرامية تنتشر خاصة في أمريكا والمكسيك وامريكا الجنوبية وإيطاليا وفي الوقت الحالي فإنه يدل عادة على تنظيم إجرامي أو أي انتماء آخر جنائي. تم استخدام الكلمة في وقت مبكر في البداية كانت تعني كلمة عصابة إلى مجموعة من العمال

أفشل عصابة في العالم

أفشل عصابة في العالم
أفشل عصابة في العالم

نشر مقطع فيديو لرجلين حاولا سرقة إحدى المحال التجارية، ولكنها فشلا في اقتحامه، بل لم يتمكنوا حتى من كسر النافذة الزجاجية التي تحيط بالمحل التجاري، ويظهر في مقطع الفيديو سارقين متنكرين، يقتربان من إحدى المحلات التجارية ويحاولان اقتحامها، ويقوم احدهما بركل النافذة والارتطام بها بجسده محاولاً كسرها، بينما يظهر الاخر يقوم بتشجيعه ومراقبة المكان، ولكنهما سرعان ما يفقدان الأمل ويعودان أدراجهما. وبحسب صحيفة الديلي ميل سخر رواد موقع التواصل الاجتماعي من السارقين ولقبوهما بـ “أفشل عصابة في العالم”، وكانت التعليقات مابين مستنكر من الفعل الإجرامي، وبين ساخر من ضعف السارقين، وعدم قدرتهم على كسر النافذة الزجاجية.

مقطع الفيديو:

أفشل عصابة في العالم
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-02-12 2017-02-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag