مايكروسوفت تعلن عن مبيعات نظارتها HoloLens للواقع المعزز

أعلنت شركة مايكروسوفت أن مبيعات نظارة الواقع المعزز التابعة لها HoloLens تجاوزت الآلاف، وذلك بعد عدة أشهر من إطلاق نسخة المطورين للجهاز لبعض الأسواق الرئيسية.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فذكر أحد المسئولين بالشركة أن المبيعات ليست بالملايين، وأن نسبة الآلاف كافية للشركة فى الوقت الحالى، حيث قال: “نحن لا نسعى لبيع مئات الآلاف أو الملايين أو أى شىء، إنها باهظة الثمن، وهى ليست متاحة بأعداد ضخمة، لذلك نحن سعداء بمستوى المبيعات لدينا، ولا أستطيع أن أقول أى شىء عن الأرقام، ولكن المبيعات تجاوزت الآلاف بل مئات الآلاف وهو شىء جيد”.

يذكر أن نظارة الواقع المعزز من مايكروسوفت تأتى بسعر 3000 آلاف دولار، فيما لا تقوم مايكروسوفت بالتسويق لها بشكل كبير لجميع المستخدمين جول العالم، وهو الأمر الذى يفسر حالة المبيعات المنخفضة للنظارة الذكية، ومع ذلك فقد أكد مسئول من مايكروسوفت أن الشركة لن تطلق HoloLens كعلامة تجارية، ولكنها ستطلق بعض النسخ الأرخص منها فى المستقبل، حيث من المنتظر أن تكون هناك العديد من الإصدارات.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-01-29 2017-01-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

top2