اغلى طالب في العالم !!

” اغلى طالب في العالم – المدرسة كلها تعمل من اجله !! “

هل جربت الدراسة في فصل خال من الطلاب، أو في مدرسة فارغة لا يوجد فيها سوى المدرسين والاداريين؟ أكيد لا.. لأن هذا لا يحصل الا نادرا، فغالبا ما تضيق المدارس درعا بالطلاب.

لكن هذا قد يحصل في دول غربية أو بالأحرى في مناطق نائية حيث يكون فيها عدد السكان قليلا ونفس الشيء بالنسبة للطلاب، فهذا ينطبق تماما على طالب بريطاني “أرون أندرسون” الذي يبلغ من العمر 10 أعوام، فهو دائما أول الواصلين الى مدرسته وأخر من يغادرها، لأنه ببساطة لا ينافسه في الوصول مبكرا أي طالب أخر فهو الطالب الوحيد في هذه المدرسة.

آرون يدرس في مدرسة بجزيرة اوت سكيريز الواقعة شمال اسكتلندا، والتي كانت تضمّ عدداً من التلاميذ في بداية العام، لكنهم غادروا جميعاً.

فعادة ما تعاني مدرسة آندرسون من ندرة التلاميذ، إذ تقع في منطقة نائية من بريطانيا، لكن الندرة هذه وصلت إلى حدٍ جعلت من أرون الطالب الوحيد في المدرسة برمتها، فهو الطالب الوحيد في العالم ربما الذي لا يقلق من منافسة زملائه له، فهو يحصل على اهتمام أساتذته طوال الوقت.

حسبما نشرت صحيفة Daily Mail، فالمدرسة قائمة على وجود هذا الطالب الوحيد، لذلك وضعت غرفة للموسيقى تحت تصرف آندرسون، وأخرى للحرف بالإضافة إلى مكتبة.

وخلال وقت الاستراحة بين الحصص فإنه يتوجه لساحة الألعاب التي تحوي ملعباً لكرة السلة، وتكمن مشكلته حسبما نشرت صحيفة Daily Mail البريطانية في عدم وجود طالب آخر معه يشاركة لعب كرة القدم التي يحبها.

هذا الوضع الفريد لآندرسون، جعله واحداً من أغلى طلاب الممكلة المتحدة تعليماً، إذ تبلغ تكلفة تعليمه 75,357 جنيهاً استرلينياً.

رابط مختصر
2017-01-25 2017-01-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

top2