عام آخر يمرّ ولا أحد يشتري قصر سيلين ديون الفخم

سيلين ماري كلوديت ديون هي مغنية بوب كندية حائزة على جائزة غرامي وجائزة جونو. عام آخر يمرّ ولا أحد يشتري قصر سيلين ديون الفخم في جزيرة جوبيتر بفلوريدا حيث عرضته للبيع في عام 2013 بمبلغ 72.5 مليون دولار.

عام آخر يمرّ ولا أحد يشتري قصر سيلين ديون الفخم

عام آخر يمرّ ولا أحد يشتري قصر سيلين ديون الفخم
عام آخر يمرّ ولا أحد يشتري قصر سيلين ديون الفخم

وقد اضطرت المغنية الكندية بعد 4 سنوات مضت من دون مشتر إلى خفض سعر بيع القصر إلى 38.5 مليون دولار حيث سبق أن خفضت السعر في وقت سابق من العام الماضي عقب وفاة زوجها إلى 45.5 مليون دولار، ولكن دون جدوى.

اشترت سيلين ديون وزوجها الراحل القصر بسعر 12.5 مليون دولار في عام 2005 والقصر المجاور له بـ7 مليون دولار عام 2008 وبعد ذلك هدم المبنيان لبناء القصر الحالي المعروض للبيع.

ويمتد القصر على مساحة 5.5 فدان أي حوالي 2.23 هكتار وهو مطل على المحيط الأطلسي ومكون من 4 غرف نوم وعدة غرف للمعيشة والطعام ومسبح وثلاث حمامات منفصلة. ويتضمن القصر ملعب غولف ومهبط هليكوبتر، أما وحدة الإقامة الرئيسية بالقصر فتتضمن 5 غرف نوم.

ويأتي قرار ديون ببيع هذا القصر نظرا لأنها تقضي معظم وقتها في لاس فيغاس حيث تقيم في فندق سيزار بالاس ومن المتوقع أن تستمر إقامتها هناك إلى نهاية العام 2019.

رابط مختصر
2017-01-23 2017-01-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag