أسوأ قائدة دراجة نارية فى أندونيسيا

الدراجة النارية أحد أنواع العربات بعجلتين أو ثلاث (الدراجات) تعمل بواسطة محرك احتراق داخلي و ليس بمحرك بخاري و لهذا فان تسميتها بالدراجة البخارية خاطئة، و غالبا ما يكون هذا المحرك محرك بنزين صغير مثبت في منتصف المسافة بين العجلتين ويكون لها مقعد أو مقعدان.

أسوأ قائدة دراجة نارية فى أندونيسيا

أسوأ قائدة دراجة نارية فى أندونيسيا
أسوأ قائدة دراجة نارية فى أندونيسيا

رصد فيديو التقطته كاميرا مراقبة موقفا محرجا تعرضت له شابة إندونيسية حين كانت تحاول الانطلاق بدراجتها النارية المركونة بين مجموعة من الدراجات الأخرى.

وبعد أكثر من 41 محاولة، نجحت الشابة أخيرا في الخروج من هذا المأزق الذي كشف قلة حيلتها، وفق ما أظهرت لقطات مصورة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت صحيفة “الدايلي ميل” البريطانية التي نقلت الفيديو، الأرباء، إن الشابة، التي لم يتم الكشف عن هويتها، واجهت هذا المأزق وسط جاوة في إندونيسيا.

وحسب الصور، كانت الشابة تسعى إلى الخروج بدراجتها، إلا أنها فشلت بعد محاولات عدة، مما دفعها إلى إبعاد إحدى الدراجات دون أن تفلح في مسعاها.

وعمدت على إثر ذلك إلى إبعاد دراجة أخرى، بيد أن الفشل كان هذه المرة أيضا من نصيبها بعد محاولات جديدة، لتعمد أخيرا إلى جر دراجتها النارية بعيدا عن هذا “الموقف المحرج”.

مقطع الفيديو:

رابط مختصر
2017-01-19 2017-01-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag