تشكيل عصابي يسرق مواطن بطريقة جديدة وتخطيط محكم في جدة

صابة عبارة عن مجموعة من الأشخاص الذين يشكلون منظمة اجرام من خلال تنظيم وتشكيل وإنشاء الأعمال الإجرامية تنتشر خاصة في أمريكا والمكسيك وامريكا الجنوبية وإيطاليا وفي الوقت الحالي فإنه يدل عادة على تنظيم إجرامي أو أي انتماء آخر جنائي.

تشكيل عصابي يسرق مواطن بطريقة جديدة وتخطيط محكم في جدة

تشكيل عصابي يسرق مواطن بطريقة جديدة وتخطيط محكم في جدة
تشكيل عصابي يسرق مواطن بطريقة جديدة وتخطيط محكم في جدة

تكثف الجهات الأمنية بشرطة منطقة مكة المكرمة ممثلة بمركز شرطة الشمالية البحث عن تشكيل عصابي مكون من أربعة أشخاص سرقوا محفظة مواطن، حيث استخدموا أسلوباً منظماً في عمليتهم، فيما زود المواطن مقطع فيديو يثبت تعرضه لسرقة من تشكيل عصابي عن أحدث أساليب نشل المحافظ الشخصية. ووفقا لموقع “سبق” قال المواطن: “وقوع حادثة السرقة كانت بين صلاتي المغرب والعشاء، حيث توجهت إلى الصراف الآلي القريب من السوبر ماركت وسحبت 1000 ريال ثم ذهبت إلى مركز التسوق الواقع على شارع الأربعين في حي الصفا بمحافظة جدة”. وأضاف أنَّه اشترى من البقالة بعض الحاجيات حيث قال: “وعندما فرغت ذهبت إلى كونتر المحاسبة ودفعت قيمة مشترياتي وعند توجهي إلى خارج مركز التسوق لم أنتبه لنفسي ولكن أحسست بمزاحمة بسيطة ووقفت لبضعة ثوانٍ ثم تفقدت المحفظة ولم أجدها، واحترت وتوجهت إلى كونتر المحاسبة، وظننت أنني نسيتها بالقرب منه او فوق طاولة المحاسبة وسألت المحاسب ورد علي بأنه لا يوجد محفظة هنا” وخرجت ووقفت على باب المركز ولم أتوقع أن هذه السرقة منظمة من قبل أربعة أشخاص كما هو موضح في كاميرات البقالة”.

رابط مختصر
2017-01-07 2017-01-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag