فيديو: شاهده مئات الآلاف وربما أبكاهم أيضاً.. طالب يصنع إعلاناً مبهراً لأديداس والشركة تتجاهله!

أنتج طالب بصناعة الأفلام إعلاناً مبهراً للغاية لشركة أديداس، لكن الشركة تجاهلته، رغم تأثيره الكبير في كل من شاهده ونسبة مشاهداته العالية. إذ يتمحور الإعلان، البالغة مدته دقيقة و40 ثانية، حول عدّاء ماراثوني ألماني سابق عجوز، يعيش حياة رتيبة في دار مسنين غير محبَّبة إلى النفس، حتى يعثر في يومٍ ما على زوج أحذية أديداس القديم المهترئ خاصته، ويقرر أن يعيش سنين شبابه مرة أخرى بأن يركض بها. فيما تحاول دار المسنين إحباط مساعيه إلى الحرية بشكلٍ متكرر، لكن نهاية الإعلان ستجعلك تقف وتصفّق، أو تبكي، أو كلاهما.

هذا الإعلان المبهر لشركة أديداس صنعه الطالب بصناعة الأفلام والبالغ من العمر 26 عاماً، يوجين ميرهر، وربّما حاز أعلى مشاهداتٍ على الإنترنت في 2016. لكن المحزن أن الإعلان ليس إلا نسخة تجريبية، تجاهلها قسم الاتصالات بشركة أديداس. إذ قال يوجين بحسب موقع هافينغتون بوست: “حاولنا إرساله إلى قسم الاتصالات، لكنهم لم يردّوا”. على أية حال، نعتقد أن أديداس قد أخطأت بفعلتها هذه، وبعد مشاهدة الإعلان مرة أخرى، فقد دخل شيءٌ في أعيننا.

الفيديو

كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-01-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عجيب.نت