روسي يقتحم مطاراً بسيارته من أجل حبيبته

المطار هو مرفق إقلاع ووصول الطائرات وبه بشكل أساسي مدرج هبوط وقد يتميّز بمواصفات خاصة تتناسب مع حجم ونوع الطائرات التي تستخدم المطار.

روسي يقتحم مطاراً بسيارته من أجل حبيبته

 روسي يقتحم مطاراً بسيارته من أجل حبيبته
روسي يقتحم مطاراً بسيارته من أجل حبيبته

“قد يقود الحب رجلاً إلى القيام بأفعالٍ فاضحة”، كان ذلك هو دفاع رجلٍ روسي أثار مخاوف أمنية في مطارٍ عند اصطدام سيارته بالمبنى. أثار ريلان نورتديوف الهلع عندما قاد سيارته إلى داخل مبنى الركاب في مطار قازان الدولي، بل ووصل حتى إلى بوابة الصعود.

وقالت إدارة مطار قازان إنَّ الرجل الثمل وبعد أن اصطدم بباب مبنى الركاب في وقتٍ متأخر من يوم الأربعاء، تابع القيادة بالداخل.

يوضِّح الفيديو سيارة بالية روسية الصنع تعبر مكتب تسجيل الوصول مروراً بإحدى بوابات الصعود قبل أن تصل إلى صالة ركاب السكة الحديدية بالخارج. وطارد الطاقم الأمني الحذر السيارة لوقفها.

وقال الرجل البالغ من العمر 40 عاماً في جلسة الاستماع في المحكمة إنَّه قد خطَّط مساره بعناية، وفقاً لما ذكره الموقع الإخباري Kazansky Reporter الجمعة 24 ديسمبر 2016.

وتابع قائلاً: “كان عليَّ أن أصل إلى الرصيف. كنتُ أحارب من أجل الحب!” قال نورتدينوف إنَّ صديقته كانت ستصل إلى رصيف القطار، وكانت هذه طريقته في الترحيب بها. وذكر المطار أنَّه لم يُصب أحد في الحادث. وتقع مدينة قازان في جنوب غرب روسيا على ضفاف نهري قازانكا والفولغا.

مقطع الفيديو:

روسي يقتحم مطاراً بسيارته من أجل حبيبته
رابط مختصر
2016-12-25 2016-12-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag