فرص للعمل بشركة كريم للسعوديين والأجانب

تبي تزيد دخلك؟ تطبيق كريم لتوصيل المشاوير قاعدين يوفرون فرص عمل لآلاف السعوديين.. والدخل ممتاز وعالي ولله الحمد. تقدر تشتغل بسيارتك الخاصة بالوقت اللي تحب ومتى ما بغيت، كل اللي تحتاجه هو جوال اندرويد واشتراك انترنت وابدأ بتوصيل المشاوير

كل اللي عليك تدخل هذا الرابط: https://www.careem.com/jeddah وتختار المدينة اللي أنت فيها، وترفع صورة هويتك ورخصتك وكم ورقة ثانية، وتختار موعد الحصة التدريبية.. و بكذا تكون صرت كابتن!

وفي الأسفل تقدر تلقى كل التفاصيل اللي تهمك:

مين كريم؟ كريم هي خدمة توفر سيارة خاصة بكابتن مدرّب عن طريق الحجز من خلال تطبيق على الهواتف الذكية أو الاتصال بخدمة العملاء. يمكن للمستخدمين تتبع سياراتهم قبل وصولها وأثناء الرحلة كما يمكنهم الدفع كاش، عن طريق البطاقة الإئتمانية، أو نقاط قطاف.

كيف يشتغل كريم؟ من خلال مفهوم جديد اسمه “الإقتصاد التشاركي”، و يعني رفع نسبة استخدام الأصول غير المستخدمة من خلال تقديم خدمات للغير مقابل أجر. بدون فلسفة: كريم يعتبر وسيط بين العميل وبين صاحب المركبة من خلال التطبيق. العميل يطلب سيارة من خلال التطبيق واحنا نرسل الطلب لأقرب سيارة متوفرة.

ليش تنصحني أعمل مع كريم؟ * المرونة: أنت مدير نفسك، متى ما بغيت ضع حالتك في الجهاز “متاح” و استقبل طلبات، و إذا انشغلت ضع حالة الجهاز على حالة “مشغول”، في أي وقت، أي يوم، وفي أي مدينة. * الدخل: الحصول على دخل مرتفع، بناءً على عدد رحلاتك، و تقييم العميل لك، وفئة سيارتك. * تسعيرة أوقات الذروة: إذا صار الطلب عالي وقت الزحمة، يزيد دخلك بزيادة قيمة المشوار. * المكافأت: في أوقات معينة، تقدر تضمن مكافآت خاصة بك إذا كان أدائك ممتاز، وفق شروط يتم تحديدها من فترة لفترة. * تحويلات مصرفية: مرة كل أسبوعين، نقوم بتحويل أرباحك إلى حسابك البنكي، حتى لا تضطر للقدوم إلى مكتبنا. * دعم 24 ساعة: خدمات مركز الاتصال أثناء الرحلات، و الدردشة النصية خارج أوقات الرحلات، و تقدر تزور مكتبنا متى ماحبيت، مكتبنا هو بيتك الثاني. * القيمة الاجتماعية: لما تقدم خدمة يحتاجونها الناس، وتقدمها بأفضل شكل مطلوب، الناس بتحبك، و أنت بتحب نفسك، عشانك ساعدت الناس.

ايش مطلوب مني و أصير كابتن كريم؟عدة أمور:

المستندات المطلوبة: 1- بطاقة الهوية. 2- معلومات الحساب البنكي (IBAN). 3- رخصة السياقة. 4- استمارة السيارة. 5- بوليصة تأمين السيارة. 6- تفويض بقيادة السيارة إذا لم تكن السيارة باسمك. 7- الاستعداد للحصول على أي رخصة حكومية قد تطلبها أي جهة مستقبلاً.

المتطلبات الشخصية: * تكون شخص لطيف، و مبتسم. * لبق و صبور. * تحب تخدم البلد، و الناس، وتسهل حياتهم. * لبس قميص و بنطلون و جزمة أو ثوب إذا كنت سعودي.

متطلبات خاصة بالسيارة: * طراز حديث (أربع سنوات أو أحدث). * عدم وجود أضرار ظاهرة على الهيكل الخارجي أو الداخلي للسيارة. * أن تكون السيارة نظيفة و رائحتها محببة.

متطلبات خاصة بهاتفك الذكي: 1- نظام Android 2- شريحة بيانات (إنترنت)

متطلبات خاصة بالسيارة: 1- كيبل صوتي يصل للكراسي الخلفية (AUX) أي طول 2م تقريبا 2- كيبل شحن لأجهزة أيفون و أندرويد يصل للكراسي الخلفية أي طول 2م تقريبا 3- علب مناديل 4- قوارير مياه صحية

مالخطوة بعد إكمال المتطلبات؟ 1- الحضور للمكتب بكامل المستندات، مرتديًا الزي المطلوب. 2- نقوم بالتقاط صورة شخصية جميلة لك، ونقوم بأخذ بصماتك. 3- حجز موعد للتدريب. 4- الحضور للتدريب بسيارتك جاهزة حسب المتطلبات، مرتديًا الزي المطلوب. 5- النجاح في التدريب. 6- تحميل البرنامج الخاص بنا على جهازك والانضمام لقناتنا على التليقرام. 7- النجاح في اختبار فحص السيارة.

مبروك أنت الآن كابتن كريم!

facebookad
كلمات دليلية
رابط مختصر
2016-12-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عجيب.نت