هندي يبني 90 منزلا للمشردين احتفالا بزفاف ابنته

296 مشاهدة
2016 12 17
2016 12 17

التشرد هي الحالة التي يعيش فيها الإنسان دون مسكن الأشخاص المتشردون يكونون غير قادرين على تأمين مأوى آمن بشكل مستمر، أو بشكل خاص تأمين مأوى لقضاء الليل. قرر رجل أعمال هندي ثري صرف الأموال المخصصة للاحتفال بزفاف ابنته في بناء 90 منزلا للمشردين بدلا من هدرها على مراسم الزفاف.

هندي يبني 90 منزلا للمشردين احتفالا بزفاف ابنته

هندي يبني 90 منزلا للمشردين احتفالا بزفاف ابنته
هندي يبني 90 منزلا للمشردين احتفالا بزفاف ابنته

فقد خصص السيد أجاي مونوت من ولاية ماهاراشترا في الهند مبلغا ماليا كبيرا للاحتفال بزفاف ابنته، ولكنه قرر في ما بعد تسخير هذه الأموال لمساعدة المشردين بدلا من ذلك.

فبنى السيد مونوت (تاجر القماش والقمح) بالفعل 90 منزلا على مساحة 2 فدان من الأراضي من أجل المشردين، وكلفه الأمر مبلغ 220.920 دولارا تقريبا.

ودعم هذا القرار كل من العروس والعريس حيث سلموا بأنفسهم مفاتيح المنازل لأصحابها بعد حفل الزفاف. وقالت العروس شيارا: “أنا سعيدة جدا باتخاذ هذا القرار وهو بمثابة هدية الزواج بالنسبة إلي”.

وحُدد الأشخاص الذين سيستلمون المنازل من الطبقة الفقيرة المعدمة، حيث كانوا يسكنون في حي فقير في الهند. وجُهزت المنازل بالنوافذ والكهرباء ومصارف المياه.

يذكر أن السياسي Prakash Bamb، العضو في حزب بهارتيا جاناتا (Bharatiya Janata) هو الذي أوحى بالفكرة للسيد مونوت، وكانت الخطة تقوم على بناء 108 منازل ولكن أُكمل لحد الآن 90 منزلا فقط.

وقال رجل الأعمال الثري إن على جميع أصحاب الأموال المبادرة إلى فعل شيء من هذا القبيل بمناسبة حفلات زواج أبنائهم، حيث يوجد لدينا نحن الأغنياء مسؤولية تجاه مجتمعنا ويجب علينا تقديم المساعدة قدر الإمكان.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.