مصري يتفق مع صديقه على الاعتداء على زوجته لاختبار سلوكها …وكانت المفاجأة؟

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 28 مارس 2017 - 4:43 مساءً

يعرّف الاعتداء في القانون الجنائي على أنه اتصال مؤذي أو خطير يمكن أن يكون الاعتداء مادياً (اعتداء بالعنف، اعتداء جنسي أو غيره) أو معنوياً، ويمس من كرامة الفرد و حريته.

مصري يتفق مع صديقه على الاعتداء على زوجته لاختبار سلوكها …وكانت المفاجأة؟

مصري يتفق مع صديقه على الاعتداء على زوجته لاختبار سلوكها ...وكانت المفاجأة؟
مصري يتفق مع صديقه على الاعتداء على زوجته لاختبار سلوكها …وكانت المفاجأة؟

قررت محكمة مصرية معاقبة مصري، اتفق مع صديقه على الاعتداء على زوجته ومراودتها عن نفسها لاختبار سلوكها، بالسجن سنة، ومعاقبة الصديق بالسجن 3 سنوات، كما قضت بتطليق الزوجة. وتفصيلًا، حاول الزوج اختبار سلوك زوجته فاتفق مع صديقه على التعدي عليها جنسيًا في غيابه لمعرفة قدرتها على صون عرضه، فقام المتهم الأول بالصعود إلى مسكنها وأخبرها برغبته في الحديث معه ومراودتها عن نفسها فرفضت وطلبت منه الانصراف، وقامت بطرده لكنه لم يمتثل فانقض عليها ممزقا ملابسها، ودفعها داخل المنزل بالقوة محاولا اغتصابها إلا أنها تمكنت من الإفلات منه، واستغاثت بالأهالي، لتفاجئ بزوجها يقف على الباب ويستقبل صديقه المتهم ويخبرها بتفاصيل اتفاقهما معا. بدورها قررت الزوجة رفع دعوى قضائية تطالب خلالها بمعاقبة الزوج وصديقه وتطليقها، فقضت المحكمة بالعقوبة سالفة الذكر عليهما وقررت تطليق الزوجة.

رابط مختصر
2017-03-28 2017-03-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag