مشهد إستثنائى لحصان يهاجم تمساحًا

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 16 أبريل 2017 - 8:28 مساءً

الحصان هو حيوان ثديي وحيد الحافر، من الفصيلة الخيلية، يستعمل للركوب وللجر. وله أنواع متعددة، تتفاوت فيما بينها تفاوتاً كبيراً في الشكل والحجم والسرعة والقدرة على التحمل فمنها: الحصان العربي والحصان المهجن الأصيل بين العربي والإنجليزي والمخصص لسباقات الأرض المنبسطة الأشهر في العالم والحصان البربري.

مشهد إستثنائى لحصان يهاجم تمساحًا

مشهد إستثنائى لحصان يهاجم تمساحًا
مشهد إستثنائى لحصان يهاجم تمساحًا

في مقطع فيديو لا يتكرر، هاجم حصان تمساحاً بدون مبرر بالقرب من غينسفيل بولاية فلوريدا الأميركية. وشارك المقطع، الذي يعود للأربعاء الماضي، مستخدم مواقع التواصل الاجتماعي، كريستال بيري، عندما كان مع أصدقائه يقودون سياراتهم، ولاحظوا مجموعة من الخيول ترعى، ورصدوا بجانبها على الأرض تمساحا. ورغم أن التمساح كان يبعد عدة أمتار عن الخيول إلا أن أحدها بادر واقترب منه وحاول دهسه بحوافره، ثم تراجع للخلف خطوات، وعاد ليشن هجوما آخر أشد عنفاً. وعندما رد التمساح الهجوم، انتفض الحصان مبتعداً برشاقة. وحدث فض الاشتباك سريعاً بانسحاب التمساح إلى مسافة أبعد. وأثارت رعونة الحصان وجرأته غير المعتادة إقبال مواقع التواصل على مشاركة الفيديو منذ نشره على موقع #فيسبوك قبل يومين.

مقطع الفيديو:

رابط مختصر
2017-04-16 2017-04-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag