مشط شعر من الذهب الخالص بـ 10 آلاف دولار

232 مشاهدة
2016 12 11
2016 12 11

المشط هو الأداة المعروفة للتجميل حيث تستعمل لتسريح شعر الرأس مَشَطَ شَعرَه يَمْشُطُه ويَمْشِطه مَشْطا ظهر المشط مع الإنسان في العصر الحجري وكان مصنوع من عظام الحيوانات ، وفي موقع أثري في سورية يرجع تاريخه لعام 8000 قبل الميلاد وجد مشط مستطيل الشكل مزخرف المقبض بدوائر متعددة الاحجام ومفرغ عند إحدى زواياه ليبدو شبيها بطائر وهو منفذ من العظم وكان يستعمل لتسليك الالياف وتنظيف الجلود. ‏

مشط شعر من الذهب الخالص بـ 10 آلاف دولار

مشط شعر من الذهب الخالص بـ 10 آلاف دولار
مشط شعر من الذهب الخالص بـ 10 آلاف دولار

قامت الشركة السلوفاكية توماس فيريس بابتكار مشط شعر من الذهب الخالص لعشاق الرفاهية والفخامة وقد بلغ سعر المشط الواحد 10 الاف دولار امريكى تم تصميم هذا المشط للأثرياء الذين يبحثون دائما عن كل ثمين لاقتنائه وامتلاك الأشياء الاستثنائية. وبعد الكشف عن المشط من قبل الشركة تم الكشف ايضا عن اهم مواصفاته وهى ان غطاء المشط تم صناعته يدويا باستخدام جلد النعام المعالج من قبل اكبر شركة بريطانية فى صناعة الاكسسوارات والمجوهرات الفاخرة. يتوفر هذا الابتكار “المشط الذهبى” بالون الذهبي والذهبي الوردي وتم تصنيع حوالى 800 نسخة فقط عيار 14،من هذا المشط . هذه الامشاط يمكن شراؤها من على موقع شركة توماس فيريش ويمكن عمل حروف او اسماء على الامشاط حسب طلب العملاء .

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.