ماذا روى شبيه الرئيس المصري الأسبق عن حالته؟

wait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 24 مارس 2017 - 9:45 مساءً

محمد حسني السيد مبارك وشهرته حسني مبارك الرئيس الرابع لجمهورية مصر العربية من 14 أكتوبر 1981، حتى في 11 فبراير 2011. التحق بالكلية الحربية، وحصل على بكالوريوس العلوم العسكرية فبراير 1949.

ماذا روى شبيه الرئيس المصري الأسبق عن حالته؟

ماذا روى شبيه الرئيس المصري الأسبق عن حالته؟
ماذا روى شبيه الرئيس المصري الأسبق عن حالته؟

كشف مواطن مصري تسبب الشبه الكبير له مع الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك بحدوث مواقف طريفة، مشيراً إلى أنه يتعرض دائما للحظات حرج وارتباك يتعرض لها من يظنون أنه الرئيس المصري الأسبق. وأوضح المهندس الزراعي فريد عشماوي، ويبلغ من العمر 74 عاما، أنه اكتشف الشبه بينه وبين مبارك عقب ظهوره لأول مرة إعلاميا في حرب أكتوبر 73، وبعد تعيين مبارك نائبا وتكرار ظهوره وضح للجميع تقارب الشبه بينه وبين الرئيس الأسبق. وأضاف وفقاً لـ “العربية” أنه عندما كان يذهب لقضاء معاملة في مصلحة حكومية يهب الجميع واقفين، معتقدين أنه الرئيس، وعندما يخبرهم بحقيقة الأمر يعاملونه جيدا وينهون له معاملاته كأفضل ما يكون ويلتقطون معه الصور. وأبان عشماوي أنه عقب الإطاحة بالرئيس مبارك بعد ثورة 25 يناير ظل الناس يعاملونه معاملة طيبة ويعرضون عليه خدماتهم.

رابط مختصر
2017-03-24 2017-03-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag