لقطات من مجزرة النوارس فى لبنان

348 مشاهدة
لقطات من مجزرة النوارس فى لبنان
Seagulls are seen on the seashore of Dbayeh at the northern entrance of Beirut on January 9, 2013 as heavy rains and high speed winds hit Lebanon. A met office official at Beirut airport said the storm would continue and that lower temperatures would result in snowfall in the mountains as low as 300 metres. AFP PHOTO /JOSEPH EID (Photo credit should read JOSEPH EID/AFP/Getty Images)

النورس هي جنس من الطيور يتبع فصيلة النورسية من الرتبة الزقزاقيات والنورس هو طائر مائي يتواجد غالباً قرب الشواطئ يتغذى على الأسماك إضافة إلى أن هذه الطيور تقوم بكنس الشواطئ لتتغذى على البقايا والفضلات الكثيرة التي تجدها على هذه الشواطئ.

لقطات من مجزرة النوارس فى لبنان

لقطات من مجزرة النوارس فى لبنان
لقطات من مجزرة النوارس فى لبنان

بعد الأزمة التي أصابت لبنان بسبب الطيور الموجودة في محيط مطار بيروت، والتي تهدد سلامة الطائرات، استيقظ اللبنانيون على صور انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي، لصيادين مجهزين بالذخيرة والبنادق، لاصطياد طيور النوارس عند مصب نهر الغدير ومكب النفايات المعروف باسم “الكوستابرافا”.

رابط مختصر
2017-01-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag