كيفية تفعيل الواقع ثلاثي الأبعاد من سناب شات

wait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 20 أبريل 2017 - 9:51 مساءً

سناب شات هو تطبيق تواصل اجتماعي لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة وضعها إيفان شبيغل وروبرت مورفي، ثم طلبة جامعة ستانفورد .

كيفية تفعيل الواقع ثلاثي الأبعاد من سناب شات

كيفية تفعيل الواقع ثلاثي الأبعاد من سناب شات
كيفية تفعيل الواقع ثلاثي الأبعاد من سناب شات

عَمل فيسبوك جاهداً في الأشهر الماضية على إصدار نسختهم من القصص Stories على تطبيق فيسبوك وماسنجر، كما أنّ الشركة عملت على تحديث قصص إنستقرام التي أطلقتها في العام الماضي، ومع كل هذه التغيرات، بقيت شركة سناب شات صامتة والآن عرفنا السبب! ففي يوم أمس، أطلقت شركة سناب المسؤولة عن تطبيق سناب شات ونظاراتهم ثلاثية الأبعاد تحديث جديد على النظّارات، وهو إمكانية التفاعل مع ما ترسمه النّظارات بشكل ثلاثي الأبعاد، مستعينين بنفس تقنية الواقع المعزز الذي استخدم في لعبة بوكيمون غو الشهيرة. على سبيل المثال، يمكنك وضع قوس قزح على الأرض وعندما تقترب منه يبقى مكانه ويكبر حجمه كما لو أنّك اقتربت من جمادٍ حقيقي. يمكنك تفعيل هذه الخاصية الجديدة بالضغط على الشاشة لتبدأ الجمادات ثلاثية الأبعاد بالظهور، ولتغييرها تحتاج لأن تضغط مرّة أخرى على الشاشة، بعكس ما كان في التحديث السابق ألا وهو إزاحة الفلتر يميناً ويساراً. يُشار إلى أنّ شركة سناب عرّفت عن نفسها في العام الماضي بـ “شركة الكاميرا”، مع أنّها لا تصنع الكاميرات، إلّا أنها تعمل على تغيير دور الشخص في التفاعل مع العالم باستخدام كاميرة هاتفه الذكي، ويبدو هذا واضح جداّ في آخر تحديث لها.

مقطع الفيديو:

رابط مختصر
2017-04-20 2017-04-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag