كل ما تود معرفته عن لعبة البوكيمون

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 11 يوليو 2016 - 2:36 مساءً

بوكيمون هي سلسلة ألعاب فيديو أنتجتها شركة نينتندو. معظم هذه الألعاب هي من نوع RPG، ولكن هناك بعض الأنواع الأخرى أيضاً كما أنتجت الشركة منتجات أخرى استخدمت البوكيمون منها لعبة بطاقات التبديل، ومسلسل كرتوني، ومجلة مانگا، وألعاب عادية، وكتب، وآخر الإصدارات هي لعبة بوكيمون غو المخصصة للهواتف الذكية وأشياء أخرى.

poc-620x345 أثارت لعبة «pokemon go» أو «البحث عن البوكيمون» منذ اطلاقها في الولايات المتحدة يوم 6 يوليو الحالي جدلاً كبيراً حول العالم. اللعبة التي تجعل العالم الطبيعي حولك وكأنه عالم البوكيمون وتجعلك تجمع شخصيات البوكيمون في المسلسل الكارتوني الشهير وتأخذك في رحلات لأماكن مختلفة لتجميع البوكيمون والحصول علي كرات جديدة.

po8-620x351

تعتمد اللعبة التي تم طرحها علي أجهزة الأندرويد من خلال الـ «App store» ولكنها متاحة في بعض الدول فقط، منها الولايات المتحدة واستراليا ولم تتح حتي الآن في بريطانيا علي سبيل المثال، علي نظام الـ GPS «تحديد المواقع» المتواجد بأجهزة المحمول بالإضافة للكاميرا مع وجود اتصال جيد بالانترنت.

po7-768x426-620x344

تجعلك اللعبة كأنك تبحث عن البوكيمون في منطقتك التي تتواجد بها وعن طريق الـ «GPS» تحدد لك أماكن تواجد أقرب بوكيمون إليك لتنطلق في رحلتك الخاصة للبحث عنه والحصول عليه وتساعدك في استكشاف أماكن جديدة حولك.

po2-1

كما تمكنك اللعبة من تدريب البوكيمون الخاص بك وتطويره والدخول في تحديات ومباريات مع أصدقائك لتحديد البوكيمون الأقوى والانتقال لمراحل متقدمة، كما هو الحال في المسلسل الكارتوني.

po4-1

الطريف في الأمر أن احد مراكز الشرطة في استراليا أطلق تحذيراً لسكان المنطقة بأن يتوخوا الحذر وأن يكفوا عن مطالبتهم المتكررة الدخول لالتقاط أحد البوكيمونات من داخل المركز.

po5-1

كما أنها ساعدت في العثور علي جثة شخص مفقود في أحد الأنهار حين وجدتها فتاة عمرها 19 عام اثناء رحلتها في البحث عن أحد البوكيمونات. اللعبة مازالت في أولي مراحل محاكاة الواقع بالعالم الإفتراضي والتي ستفتح مجالاً كبيراً مستقبلاً، لكنها نجحت حتي الآن في جعل العديد من مستخدمي الهواتف المحمولة يلعبونها ويحاولوا ان يحتفظوا بها علي هواتفهم علي الرغم من عدم اتاحتها حتي الآن في دولهم.

po6-1-429x600

يمكن لمن يريد تحميل اللعبة في الدول التي لا تتاح بها من خلال هذا الرابــــــــــــــــــط :

رابط مختصر
2016-07-11 2016-07-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag